الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 108657 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 292 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 267 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 255 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 232 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 264 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3169 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1465 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الادبـيــــة > منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول > القصائــد التي قيلت في مطير

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

قالوا نذاله **الشاعر زياد الشطيطي**

القصائــد التي قيلت في مطير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2009, 08:13 PM   #1

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية نايف الزيمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1604
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 7,172 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي قالوا نذاله **الشاعر زياد الشطيطي**



هذه قصيدة نالت اعجابي وودت نقلها لكم

للشاعر زياد الشطيطي

يقول في مقدمته:

هذه قصيدة من قصائدي في الدفاع عن ما يقال
عن مطير بالنذاله
وهذه كذبه من الحاقدين على قبيلة مطير العريقه وأتمنى ان تحوز على إعجابكم








ابدأ بذكر اللي به النـاس يبـدون
ربي عظيم الشـان جـلا جلالـه
يبقى وكل اللي بهالكـون يفنـون
الكامل اللـي مايوصـف كمالـه
يالله طلبتك قاف وافي ومصيـون
من الخلل ومن الزلـل والهزالـه
وأن يسر الله نكتب البيت مـوزون
مافيـه زود ونقـص ولا ميالـه
ما يجـي ياكنـه اللـول مكنـون
ولا علـى ماقيـل نكتـب بدالـه
في خافقي علم له سنين مدفـون
واليوم صغته في قصيدي رسالـه
ياوقتنا ياللي بك الحـق مطعـون
والله يستـر لايسـبـب زوالــه
اشوف بعض الناس قاموا يزيـدون
من الخطا والكـل ياخـذ مجالـه
قالوا مطيري نذل من عدة قـرون
واصل النذاله فالمطيـري جمالـه
هاتوا لنا البرهان ياللي تهرجـون
اتثبـت الحجـه ياكـود بـدلالـه
وان كانكم من غير نيشان ترمون
هاذي جهالـه مابعدهـا جهالـه
ألا هبيتوا ثـم هبيتـوا وتخسـون
ياهل الردى في كل حولن وحالـه
حتى الدجاج اليوم صاروا يطيرون
من عقب ركب ريش وجناح شاله
لكن حنـا ترتقـي مانجـي دوون
ولاينثبر بالنـاس غيـر الحثالـه
قال المثل يانـاس يلـي تعرفـون
من طاول اطول منه ويبطي ماطاله
حنا هل الطالات وبليـس ملعـون
والنذل من يطلـق علينـا نذالـه
رجالنا بالعـز والطيـب مفتـون
وكلن على النوماس وصى عياله
اسم الوفا والطيب فمطير مقـرون
ولا ينذكر اسم المطيـري لحالـه
وحنا هل الوقفات والناس يـدرون
والي جهل ماني وصـي بضلالـه
وحنا عدود الطيب والناس يـردون
اسمع كلام العبدلـي يـوم قالـه
وحنا خذينا ونعم والسيف مسنون
يـوم انهـا ماتنوخـذ بالسهاالـه
يوم الحرايب فالجزيره لها كـون
ماعاش غير هل السطر والشكاله
واليوم دارت واستدارت مية لـون
ولا عاش غير الي يقدس ريالـه
ان كان ورثوا من المـال مليـون
والكل منهـم راح يبـذخ بمالـه
حنا ورثنا المرجله بين هالكـون
ورحنا انتناقلهـا سلالـه سلالـه
ماينكر الريجيـل ياكـود مجنـون
ولا صديعـن زاد ربـي خبـالـه
ولايعطي الشرهات من كان مديون
ولايارد الـي قاصراتـن حبالـه
هذا الصحيح وقولوا اللي تقولـون
وهذا كـلام العبدلـي يـوم قالـه






الشاعر/ زياد صالح الشطيطي



ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




rhg,h k`hgi **hgahuv .dh] hga'd'd**



 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07-08-2009, 09:43 PM   #2

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية نايف الزيمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1604
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 7,172 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قالوا نذاله **الشاعر زياد الشطيطي**



الله يسلمك على المرور


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07-09-2009, 03:18 AM   #3
عضو فضي


الصورة الرمزية الزيـر الزيـمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2292
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 01-24-2010 (12:45 AM)
 المشاركات : 655 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قالوا نذاله **الشاعر زياد الشطيطي**



صح لسان الشاعر زياد


ولاهنت على النقل ياا نايف


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07-09-2009, 02:27 PM   #4

’’,الإدارهـ ,’’




الصورة الرمزية ابو ذيـب الصـوآي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 03-24-2019 (10:44 PM)
 المشاركات : 17,779 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: قالوا نذاله **الشاعر زياد الشطيطي**



صح لسان الشاعر المبدع زياد الشطيطي صح لسانه عدد بلا مدد..

يعطيك العافيـة يا نايف الزيمي عالنقل الرائع والمميز ..

لا عدمتك يالغالي..

*دمت في حفظ المولى عز وجل *


 
 توقيع : ابو ذيـب الصـوآي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07-10-2009, 02:19 PM   #5

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية نايف الزيمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1604
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 7,172 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قالوا نذاله **الشاعر زياد الشطيطي**



اخواني


الزير


ابو ذيب


الله يعطيكم العافية على المرور


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بمناسبة خروج الشاعر/زياد الشطيطي من مهرجان شعراؤنا عبدالرحمن العقيلي منــتدى نبــض القــوافي 16 10-19-2010 11:35 AM
مطلوب دعمكم للشاعر زياد الشطيطي ابن سحمان منــتدى نبــض القــوافي 20 07-08-2010 06:45 PM
قصيدة لشاعر / زياد الشطيطي.. عثمان بن سحمان منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول 6 05-18-2010 08:28 PM
مصافحه اولى يالعضيلات (( قالوا نذاله )) زياد المزرمي القصائــد التي قيلت في مطير 14 06-10-2009 03:45 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:06 PM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2