الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 233 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 217 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 120486 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 575 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 511 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 492 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 465 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 538 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3478 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1701 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الأقسام العامة > ديوآنـية الاستقــبال والتــرحيب

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

ودااااااااااااااااااااااااااااااعا

ديوآنـية الاستقــبال والتــرحيب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-2009, 04:05 AM   #1
عضو جديد


الصورة الرمزية اريام
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2510
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 08-02-2009 (04:59 AM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
Icon24 ودااااااااااااااااااااااااااااااعا



وداعاً يامنتدى العضيلات.. وداعاً يا منتداي الغالي

جلست أمام شاشتي ساعات طويلة أركن للصمت ؛ للأنتظار ؛ للمجهول

أسرح في ايام كنت فيها معكم وفي لحظة تلاشت تلك الأيام وتحول

التلاشي الى قوة تتفجر بحبي لك يامنتداي ولكل عضو ومشرف هو بين

أحضانك ومن خيوط الوهم أخيط حبا لفضائك حيث أطياف الذكرى تترك

ورائي صدى لساحات الدنيا

منتدى العضيلات ماذا أقول أو ماذا أكتب؟

أنا راحل وسأشعر بشوق جارف اليكم ولكن لن يبقى لي شيء سوى

الذكريات الجميلة التي جمعتني بكم وأيام طويلة خلدتها بصحبتكم

الآن أكتب حيث أن الأهات والأحزان تسكن حروفي

اتساءل لماذا وجد الفراق بعدما كان حضنك يامنتداي لقاء للأصحاب؟

من بعدكم سأصبح عصفورا مهاجراً عن مدائنه مع البكاء والدموع

تطوق أجنحتي المكسورة وكأنني أحمل هزيمة من هزائم الكون!

عجزت أوراقي وكلماتي مصارعة حبر القلم الملتهب وها أنا سأبحر

بعيدا عنكم وسأرحل مع أنبلاج الفجر

وقبل مغيب الشمس وسأهاجر مع البكاء سأرحل في عمق أصداء الحياة

هذا هو قراري سورته وسأترك كل ذكرياتي معكم

هاهي تجري الساعات وأنا أذرف الدموع أبتسم بألم ولكن سأنهي

مشواري من هنا لأقول وداعا ولكن لن أنساكم وهذا وعداً مني


لا تسألوني عن اسباب الفراق والتوديع وأوجاع الأيام

أسألوا الدنيا من الذي تسبب بدموع عيني وفراقي للأصحاب؟


أرجو المعذرة منكم جميعا


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




,]hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhuh



 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 04:07 AM   #2

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية نايف الزيمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1604
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 7,172 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ودااااااااااااااااااااااااااااااعا



سلامات وراكم

الله يستر عليك


 
 توقيع : نايف الزيمي

فكــرت هنــا توقــيعي وش بيكون..
ضحكــه,,؟ قــلم ,,؟؟ صوره,,؟؟ أخليــه فــاضي,,؟؟
البيت عيا لايجي معــي موزون..
والصـــورة أكبر من جــدار افتراضي
أحترت وش أكتـــب هنــا الف مضمون..
لكــن ترى قررت اخلــيه فاضــي ,,! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
**

التعديل الأخير تم بواسطة نايف الزيمي ; 08-02-2009 الساعة 04:22 AM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 04:14 AM   #3

اداري متميز سابق




الصورة الرمزية ملاك روحي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1947
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 11-19-2012 (07:36 AM)
 المشاركات : 13,246 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ودااااااااااااااااااااااااااااااعا



وش فيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

عسى ما شر من جدك تتكلمين يا اريام <<< حاسه انه مقلب

الحمدلله امس يا حلآتكم وش تغير
ما جاء منك غير كل خير يالطيبه
بالتوفيق


 
 توقيع : ملاك روحي



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 04:20 AM   #4
موقوف من قبل الإداره


الصورة الرمزية شيخة العضيلات
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1463
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 08-23-2009 (04:28 AM)
 المشاركات : 1,279 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ودااااااااااااااااااااااااااااااعا



احلىىى ياللي جالسه امام شاشتها ساعات طويله كل ذا حره علينا هههههههههه

ماشفنا منك الا الخير والله يستر عليكم


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 04:28 AM   #5

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية طارق العقص
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 817
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 06-14-2012 (08:25 PM)
 المشاركات : 3,308 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ودااااااااااااااااااااااااااااااعا



لا تسألوني عن اسباب الفراق والتوديع وأوجاع الأيام

أسألوا الدنيا من الذي تسبب بدموع عيني وفراقي للأصحاب؟


أسال الله أن لايريك مكروه أختي وعسى أن يكون أنسحابك لخير

أو كما يقول المثل استراحة محارب

لعلك تعودين وتثرين هذا المنتدى من جديدك عما قريب ولكن فكري ثم فكري ثم فكري

لعلك تعودين عن قرار رحيلكـ أتمنى ذلك

يحزننا خروج أي عضو من المنتدى فجميعنا أسرة واحده وهذا المنتدى يعتبر جزء من حياتنا ويسلم أخينا الغالي ابن سحمان على أنشاه هذه المنتدى

تقبلي كلامي أختي أريام

أخوكـ / طارق العقص


 
 توقيع : طارق العقص




Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 08:52 AM   #6
عضو فعال


الصورة الرمزية عبدالرحمن العير
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 314
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 08-28-2012 (07:31 PM)
 المشاركات : 333 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ودااااااااااااااااااااااااااااااعا



بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء|صباح الخيرات

اختي الغاليه اتمنى ان اراكي قريبآ بذن الله
واسال الله ان يلطفبنا جميعآ ونشالله مارين باس والله يسعدك وين مالقيتي ووجهتي



 
 توقيع : عبدالرحمن العير





Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 06:28 PM   #7
عضو فضي


الصورة الرمزية راجح الصواي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2026
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 01-24-2011 (02:39 PM)
 المشاركات : 690 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ودااااااااااااااااااااااااااااااعا



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
اختي عسى ما شر ,,,,
عذرك معك
لا صرت في البعد مجبور
وأشره عليك
إن كان هذا اختيارك ,,,,

اتمنى لكي عوده حميده من غير شر




 
 توقيع : راجح الصواي



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 09:53 PM   #8
عضو ملكي


الصورة الرمزية مطيري عزوتي عبدليه
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1702
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 09-16-2010 (02:08 PM)
 المشاركات : 1,066 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ودااااااااااااااااااااااااااااااعا



السلاااام عليكم عسى ماشر اختي ارياااام

تمنى ان مايكون احد من الاعضاء زعلك او تكونين زعلاانه من احد
على فكره ترى اعضاء المنتدى نيابه عنهم ليس براضين اذا خروجك من غير ضرف او سبب معين

لاننا سعدنا بوجدك معنا وتعودنا على بعض في هذا الصرح الشامخ بوجود اعضاءه وتكاتفهم يدا بيد

اخوك /مطيري عزوتي عبدليه


 
 توقيع : مطيري عزوتي عبدليه



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 10:17 PM   #9

الدكتور عبدالله زويد العضيله



الصورة الرمزية ~¤ عبد اللـہ العـضيلہ ¤~
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2545
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 11-09-2012 (05:43 PM)
 المشاركات : 2,278 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ودااااااااااااااااااااااااااااااعا



افااا ,, وش العلم ,,


 
 توقيع : ~¤ عبد اللـہ العـضيلہ ¤~

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2009, 10:35 PM   #10
عضو مشارك


الصورة الرمزية تركي العير
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2220
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 02-04-2010 (01:39 AM)
 المشاركات : 106 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ودااااااااااااااااااااااااااااااعا



سلاماااات اختي وش قصدكم اليوم انتي
وساااااااااره

في احد مزعلكم

ماقول لا الله يحفظكم الى الابد


 
 توقيع : تركي العير




تــركي العـيــــــر


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 07:00 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2