الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 239 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 220 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 120922 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 580 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 518 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 501 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 471 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 546 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3486 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1709 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الادبـيــــة > منــتدى نبــض القــوافي

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

ينثبر عند راعيه

منــتدى نبــض القــوافي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2009, 10:49 AM   #1

الـشعراء



الصورة الرمزية سلطان العقص
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2078
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 07-22-2012 (06:36 PM)
 المشاركات : 168 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي ينثبر عند راعيه



مجاراه قديمه مع الشاعر حمود بن نور بن رزيقه العقص وحمود يشكى من سوق الاسهم ويقول :

يا
ياللى صخرت القاف صخر الحساوى=ليا مسك عوده ولحّن باغانيه
في سهرتن يطربلها كل غاوى=كاسه ليا غلق على الفور يثنيه
لو يسمعه ذيب الخلا قام عاوى=واصل مسير الليل من حين يوحيه
وراع الهوا يزداد هم وبلاوى=ويصبح كما عود على الوتر ثانيه
تشكى وانا مثلك من الجم راوى=وقدامنا حين عدد شكاويه
دنيا ترعرع مثل كبش الفداوى=والحي مايعرف متى القدر ياتيه
يقفي ويقبل مثل سارح وضاوى=يطرد ورى دنياه والموت ناسيه
واليوم ياسلطان مابه شقاوى=ولاحدن نشد عن رفيقن يخاويه
وليا عتزا يذكر رصيدن يساوى=ولا لقا وراه وحط جنبك علابيه
خلنا نتخاوا ونشترك في عراوى=ونجد لن ربع ٍ نطرد حباريه
من العبل وندفها ليا المطاوى=ونصف العجام ليا متلت خباريه
ونكب سوق مضيعين الهقاوى=حتى يجى السوق شيخن يسويه
سوق مريد ولا لقاله مداوى=الجرح ينزف مالقا من يداويه
نبا المكاسب وأصبح الجيب خاوى=ليت السلامه مانبا مكسبن فيه
حنا بلانا عند جمّاز لاوى=ليا بغا النكبه على الفور يعطيه
لاجاب الخبر مافيه يرحم وياوى=ماياخذ المذنب على الناس يخفيه
لو حلف برب الكتا ب السماوى=ان الخبر عنده يبيعه ويشريه
نبا نسج الرجل مثل الخلاوى=لا ضاق صدره كب حين معاديه



مجاراتي مع الشاعر حمود


ما ينعذل ياحمود قلبن نحاوى=ولا ينعدل سيل النحا عن مجاريه
رمح الهوا من بين الأضلاع هاوى=خلى ذبحني جعل ربى يجازيه
يضرب بسيفن مثل سيف الفراوى=سيف المحبه بيّناتن مهاويه
يتل قلبي تل دلو الصداوى=عدن طويل ومردفاتن ضواميه
والحال طرف مابقاله شلاوى=واصبح كما زرعن يبوسن سواقيه
لو اتمنّا ماتفيد المناوى=شوف الوليف اللى على البال طاريه
انا طوانى من هوا الزين طاوى=لين الضماير بيحت كل خافيه
لكن ليته من ربوعي دناوى=اظن قلبي يسترح من بلاويه
الفراق ترف الروح ماني بقاوى=دونه حدونى ربعته كيف باجيه
يا حمود يامشكاي وقت العزاوى=انته رفيق لغيرك السد مابديه
انا خطيرن من عيون النداوى=خذ الكلام اللي حقيقه معانيه
لن كان باعك يا بن عمي رهاوى=ترا الرفيق بحزت الضيق ندعيه
افزع معي والقلب خله جراوى=وللي حباله قاصره ما نصافيه
ولم على اللى شف قلب الهواوى=خل العراوى ينثبر عند راعيه
جيبن جديد ولا وقف للكراوى=عليه كرت البازعي من مواريه
ولامشيت الدرب حذرا تراوى=اعنز على المولا ومثلك ما وصيه
هات الخبر تراي قلبي شفاوى=على حبيبن نازح البعد حاديه
مابغا مجال مدورين الرشاوى=رزقي على ربن كثيره حسانيه
عطيتك اللي داخل الصدر حاوى=قال المثل والحر يفهم مباديه


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




dkefv uk] vhudi



 
التعديل الأخير تم بواسطة سلطان العقص ; 08-08-2009 الساعة 12:40 PM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009, 04:09 PM   #2

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: ينثبر عند راعيه



الله الله

صح لسانك ياسلطان

ولسان الشاعر حمود العقص

عدد بلا مدد

مساجله جميله ورائعه


لاتحرمنا من جديدك يالغالي

تقبل مروري





 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009, 06:10 PM   #3

شاعر , واداري متميز سابق



الصورة الرمزية يوسف بن غالب العضيله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1833
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 10-01-2014 (04:21 PM)
 المشاركات : 2,994 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ينثبر عند راعيه



الله يعطيك العافيه ياسلطان وصح لسانك مجاراة جميلة ورائعة وصح لسان حمود ولاقصرتوا ....مذكر الله لايهينك حط الياء اللي فوق القصيده في مطلع البيت لاهنت


 
 توقيع : يوسف بن غالب العضيله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة يوسف بن غالب العضيله ; 08-04-2009 الساعة 06:13 PM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009, 06:47 PM   #4

اداري متميز سابق




الصورة الرمزية ملاك روحي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1947
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 11-19-2012 (07:36 AM)
 المشاركات : 13,246 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ينثبر عند راعيه



صح لسانك اخوي سلطان
و صح لسان اخوي حمود
يعطيك العافيه
تقبل مروري ،،


 
 توقيع : ملاك روحي



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-04-2009, 09:48 PM   #5

الدكتور عبدالله زويد العضيله



الصورة الرمزية ~¤ عبد اللـہ العـضيلہ ¤~
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2545
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 11-09-2012 (05:43 PM)
 المشاركات : 2,278 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ينثبر عند راعيه



صح لسانكـ ,, مجاراة جميلة ,, استمتعت بقراءتها ,,
في انتظار جديدك القادم ,, دمت بود


 
 توقيع : ~¤ عبد اللـہ العـضيلہ ¤~

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2009, 04:07 PM   #6

شاعر



الصورة الرمزية محسن العضيله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1335
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-09-2013 (07:48 PM)
 المشاركات : 1,194 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ينثبر عند راعيه



سلطان

لله دركم على هكذا نصوص


شعركم بالفطره ياتي ...

ويسكن قلوبنا بالفطره

يضرب بسيفن مثل سيف الفـراوى
سيـف المحبـه بيّناتـن مهاويـه

صحت السنتكم مدد بلا عدد


 
 توقيع : محسن العضيله

رفيقك اللي لابغيته تناساك
عن رفقته يكفيك حاجه وحاجه
***
لا صار ما يتعب على شان يلقاك
خله يروح لين يصفي مزاجه

محسن العضيله

التعديل الأخير تم بواسطة محسن العضيله ; 08-05-2009 الساعة 04:10 PM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-07-2009, 03:31 PM   #7

عضو شرف مٌهم



الصورة الرمزية ابوريان العبداني
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2660
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 08-03-2014 (03:59 AM)
 المشاركات : 8,017 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ينثبر عند راعيه



صح لسانك اخوي سلطااااان مبدع بارك الله فيك
تقبل مروري


 
 توقيع : ابوريان العبداني

قالوا تغزل قلت في شبت النـار= اللي عليها حالقين الرجالي
والنجر يرزم والفناجيـل عبـار = وجمر الغضى له فالوجار اشتعالي
والعود ما بين الرجاجيل ينـدار = ولال التتن من فضل ربي مجـالي
في مجلسٍ مدهال للضيف والجار = ما صك بابه يوم رزقـه حلالـي


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-08-2009, 06:55 PM   #8

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية سعد فهد العبدلي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1306
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 05-26-2011 (06:53 PM)
 المشاركات : 4,259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ينثبر عند راعيه



صح لسانك ياسلطان مجاراه جميله جداً

الله يعطيك العافيه يابن العم


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-26-2009, 06:30 PM   #9

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية طارق العقص
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 817
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 06-14-2012 (08:25 PM)
 المشاركات : 3,308 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ينثبر عند راعيه



صح لسانك يا سلطان وصح لسان الشاعر حمود بن رزيق


 
 توقيع : طارق العقص




Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-01-2009, 04:15 PM   #10

شاعر



الصورة الرمزية هزاع المهلكي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1979
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 01-02-2010 (12:50 AM)
 المشاركات : 73 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ينثبر عند راعيه



صحت السنتكم

كم انتم رائعين ومساجله من اروع ما قرأت صراحه





تقديري لكم


 
 توقيع : هزاع المهلكي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:48 PM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2