الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 124 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 110 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 117115 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 454 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 390 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 372 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 344 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 412 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3357 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1597 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الادبـيــــة > منــتدى نبــض القــوافي > قسم محاولات الاعضاء

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

ابي رايكم ياشعراء المنتدى

قسم محاولات الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2009, 12:42 AM   #1

اداري متميز سابق




الصورة الرمزية ملاك روحي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1947
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 11-19-2012 (07:36 AM)
 المشاركات : 13,246 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي ابي رايكم ياشعراء المنتدى



صباحكم ورد

يا هلا و الله بلجنة التحكيم هاها ارحبوا ،،
حبيت اعرض لكم بويتات من قصيده لي و طبعا ما كتبت كل الأبيات بعضها شفرتها ههههههههه

رايكم يهمني بكل صراحه عشان اتعلم بالنهايه انقدوا براحتكم
عارفه إن هالأبيات مكسره طايحه من الدور العاشر ههههههههه


إعذرني يالحبيب لا اقفيت بسكات ،،الزمن ما يرحم سواته فيني ،،
ودي بشوفك يا وله الروح و الذات ،،لكن الظروف حالت بينك و بيني ،،
سقوني الألم و الحزن و الونات،،و ما كفاهم بسهامهم جرحوني ،،
ودي بالزمن يرجع لكن محال هيهات ،،مشتاق لك يا هواي حرموني ،،
قلبي بعد فرقاك كساه الهم و اللوعات ،،يا ليتك تذكرني و لا بيوم تنساني ،،

انتظر ردودكم تحياتي لكم ،،


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




hfd vhd;l dhauvhx hglkj]n



 
 توقيع : ملاك روحي



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-22-2009, 01:16 AM   #2

شاعر



الصورة الرمزية راجح الهأملي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1051
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 08-16-2010 (09:35 PM)
 المشاركات : 90 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ابي رايكم ياشعراء المنتدى




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلآم __ بسيط يعبر عن محبة الششعر عامه
أختي ملاك أششكرك على هذا الطرح ___}
جميع مآ طرحتي __ مع الأسف لآ يسمى شعراً
لكنك تستطيعين تسميته __ كلآم مقفى ..
موهبه رآئعه لن أقووول لكي تآبعي وحـآولي الكتابه مجدداً ..
ولكني سأقول لكِ حآولي أن تكثري من قرـآءة القصآئد الجزله للشعراء الكبار

لكي تستطيعين المحاوله مجدداً ___ }
.
.
من هنـآ
مررت
رـآجح الهآملي


 
 توقيع : راجح الهأملي


يا ناشداً عني أنآ ابن السيآلآت=حزوي وربعي بينهم مــرّيه
مـــرّي وأدوس أرض القسى والغزاوات=ونفوسنآ بالعز دآيم حــيّه


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-22-2009, 01:41 AM   #3
عضو مشارك


الصورة الرمزية ابو زياد الصواي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2266
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 08-13-2019 (04:57 PM)
 المشاركات : 110 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ابي رايكم ياشعراء المنتدى



اختي ملاك روحي

الظاهر يبي شرشحونك الشعار

انا عندي قصيّده ولاهي قصيده

ابشوف وش يردون عليك الشعار

وبعدين افكر انزلها ولا لا

ودي وحترامي


 
 توقيع : ابو زياد الصواي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-22-2009, 01:54 AM   #4

شاعر



الصورة الرمزية محسن العضيله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1335
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-09-2013 (07:48 PM)
 المشاركات : 1,194 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ابي رايكم ياشعراء المنتدى



ملاك

الشعر. شعور واحساس وبوح يعبر عما فالداخل ليس المهم فقط

الوزن والقافيه . وهنا موجود احساس وبوح معبر ولكن النص يفتقدبعض العوامل

اهمها تنظيم الفكره وايرادها بسلاسه

وكذلك اختيار المفرده الجزله

واخيراا الوزن يحتاج اعادة النظر

شكرااا لمحاولتك

انا لااقول ليست قصيده ولكن اقول محاوله شعريه تنم عن احساس شاعره

هذا ما استطيع ان اقوله اختنا ملاك

وشكراا لكي مجددا


 
 توقيع : محسن العضيله

رفيقك اللي لابغيته تناساك
عن رفقته يكفيك حاجه وحاجه
***
لا صار ما يتعب على شان يلقاك
خله يروح لين يصفي مزاجه

محسن العضيله


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-22-2009, 02:05 AM   #5

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: ابي رايكم ياشعراء المنتدى



أختي الكريمه ملاك

صح لسانك

وبداية بنظري أنها بداية مستقبل شاعره فادمه وبقوه وتأكدي أن من سار على الدرب وصل .

تقبل مروري


 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-22-2009, 03:12 AM   #6

الدكتور عبدالله زويد العضيله



الصورة الرمزية ~¤ عبد اللـہ العـضيلہ ¤~
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2545
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 11-09-2012 (05:43 PM)
 المشاركات : 2,278 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ابي رايكم ياشعراء المنتدى



صراحة لست بناقد ,, لكن سأبدي رأيي
قرأت مفردات سهلة تعبر عن مشاعر من الممكن ان تنبئ بشاعرة قادمة ,
و كما نصحوك اخواننا الشعار ,, اكثري من قراءة قصائد الشعار الكبار و اكثري من المحاولات ,,
و تأكدي ان لا احد يولد شاعر ,, و بما ان الموهبه موجوده ,,
محتمل ان نراك شاعرة في المستقبل ,,
بالتوفيق


 
 توقيع : ~¤ عبد اللـہ العـضيلہ ¤~

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-22-2009, 03:14 AM   #7
عضو ملكي


الصورة الرمزية الخياله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2784
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 01-06-2010 (08:26 PM)
 المشاركات : 966 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ابي رايكم ياشعراء المنتدى



اختي ملاك

البيت الاول مكسور من الدور الرابع <<هع مسويه نفسي فاهمه ههههه


ملاك والله ماني بشاعره عشان احكم <<شوله داخله اجل

بس والله قصيده حلوه لونزلتيها كلها احسن وبدايه جميله والله يوفقك ان شاء الله خلاص من اليوم ابسميك شاعرة العضيلات راكب عليك




اقول تلعبين محاوره معي << امحق محااوره هع




الي الامام



خ ي ا ل هـ


 
 توقيع : الخياله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
×تحياتي لمن أهدأني.. (تسلم يديك أخوي أبوذيب ,,)

التعديل الأخير تم بواسطة الخياله ; 08-22-2009 الساعة 03:18 AM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 01:46 AM   #8

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية سعد فهد العبدلي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1306
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 05-26-2011 (06:53 PM)
 المشاركات : 4,259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ابي رايكم ياشعراء المنتدى



يامرحبا بالأخت ملاك ويعطيكِ العافيه على المحاوله الشعريه

وبما أنك طلبتي الرأي في ماقدمتي

اولاً التشفير الذي تم على بعض الأبيات أثر تأثير قوي على تسلسل الفكره من حيث ترابط الفكره

ثانياً : بالنسبه للوزن يحتاج الى تعديل وكذلك القافيه ليست على قاف واحد فلو لاحظتي :

( فيني ، بيني ) تختلف عن (جرحوني ، حرموني ، تنساني )

فأنتي أخترتي القافيه على 3 أحرف الياء والنون والياء في بداية المحاوله ( البيت الاول والثاني)



وانا قد أختلف مع الأخوان الذين قالو ان الوزن والقافيه ليس مهمان في الشعر وأن المحاوله مقفاه

000 لأن الشعر لو لم يكن به وزن

وقافيه أصبح كلام عادي او مقال في جريده 000والشعر يحتاج الى فكره متسلسله وصوره مكتمله وألفاظ جميله

ووزن وقافيه

الأخت ملاك حاولي وأكثري من المحاولات وأستفيدي من الأراء التي ترينها مناسبه مع تمنياتي لكِ بالتوفيق


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 02:06 AM   #9

شاعر



الصورة الرمزية هزاع المهلكي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1979
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 01-02-2010 (12:50 AM)
 المشاركات : 73 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ابي رايكم ياشعراء المنتدى



لا ازيد على كلام ابن سحمان شي


اختي ملاك

المثل يقول

من تولع بحصاه ثقيله شالها



واصلي وتقيدي بالوزن اهم شي


مع تمنياتي لكي بالتوفيق


 
 توقيع : هزاع المهلكي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-23-2009, 05:55 AM   #10

اداري متميز سابق




الصورة الرمزية ملاك روحي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1947
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 11-19-2012 (07:36 AM)
 المشاركات : 13,246 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ابي رايكم ياشعراء المنتدى



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجح الهأملي مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلآم __ بسيط يعبر عن محبة الششعر عامه
أختي ملاك أششكرك على هذا الطرح ___}
جميع مآ طرحتي __ مع الأسف لآ يسمى شعراً
لكنك تستطيعين تسميته __ كلآم مقفى ..
موهبه رآئعه لن أقووول لكي تآبعي وحـآولي الكتابه مجدداً ..
ولكني سأقول لكِ حآولي أن تكثري من قرـآءة القصآئد الجزله للشعراء الكبار

لكي تستطيعين المحاوله مجدداً ___ }
.
.
من هنـآ
مررت
رـآجح الهآملي

يا هلا و الله اخوي راجح
عليك السلام و الرحمه
إن شاء الله احاول و راح اتبع شورك
شاكره لك مرورك يالطيب


 
 توقيع : ملاك روحي



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض فني عطون رايكم فيه زيـاد العضيله فِلَآشّ ڪَآمِيِـِرَآ والموهوبين 0 11-03-2010 11:45 PM
ايش رايكم بن عباد العضيله المنــــتدى العـــــــام 13 01-19-2010 07:18 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:13 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2