الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 252 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 232 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 121610 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 591 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 532 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 513 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 483 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 560 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3497 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1719 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقســـــــام الإعلامـــــــــية > منتـــــــدى أخــــــبار القبيـــــــــلة

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

حول ملتقى شباب العضيلات

منتـــــــدى أخــــــبار القبيـــــــــلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-28-2009, 06:13 PM   #1

عضو مؤسس



الصورة الرمزية العقص الملثم
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 05-18-2013 (11:29 PM)
 المشاركات : 1,397 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي حول ملتقى شباب العضيلات



بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على افضل الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ،،،
الاخوه اعضاء وزوار منتدى العضلات الكرام ،،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،

انه بالاتفاق مع ادارة ملتقى شباب العضيلات الرسمي الكرام ممثلة في الاستاذ الزعيم الموسمي والاستاذ وجيه والاستاذ هيبة ملكـ وبما لنا من الامد الطويل في خدمة المنتديات ومعرفتنا التامه بأسباب هدم المنتديات والتي منها تعداد المنتديات تحت مسمى واحد ، وحيث انه لايليق بنا ولايسمو بنا ان يكون لنا اكثر منتدى لما فيه من فرقة ابناء القبيله وشق للحمتهم وشقر لعصاهم ونكون عرضه لكلام الجهلاء الذين لا يفسرون هذا الموضوع الا تفسيرا سلبيا يعود علينا كأبناء قبيله العضيلات اننا متشتتين وهذا منا بعيد ان شاء الله ، ثم انكم تعلمون جميعا ان كثره المنتديات ليس فيها قوة بل فيها ضعف وشتات الاعضاء والافكار ، اخوتي الاعضاء ما اجمل تكاتفنا في هذ المنتدى الذي ظهر امام منتديات قبيلة مطير بالوجه اللائق وانه من افضل منتديات مطير بلا منازع وهذا ليس كلامي انماء كلام ابناء القبائل الاخرى من مطير الذي نفرح لفرح احد ابناء القبيله ويشاطر بعضنا البعض الاحزان والاتراح، ويبين حاضرنا الذي يشهد لماضينا المشرف وكلكم يعلم ماضي قبيلة العضيلات الذي يبين اللحمه و التكاتف وقوة شوكتهم في الماضي .
ولكن نحن هنا نمثل انفسنا وما نفعله يعود علينا اجابيا. يقول المثل(( ليس الفتى من قال كان ابي ولكن الفتى من قال ها انا ذا )).
وعلى هذا كله تجاوب الاخوان ادارة ملتقى شباب العضيلات مشكورين بكل اريحيه الى تغيير مسمى المنتدى الى ملتقى شباب الصعبه الرسمي حيث انه يخدم ابناء قبائل الصعبه وليكون اشمل ودرءا لكلام الجهلاء عن قبيلة العضيلات وسوف يتم وضع بنر اعلاني لملتقى شباب الصعبه الرسمي لدينا في منتدى العضيلات .
على الرابط
http://www.alsabh.com/vb/index.php

فأنا اشكر من ساهم في هذا الاتفاق من قريب ومن بعيد ومن ساهم بماله وجهده لجمع ابناء القبيله وعلى رأسهم الاستاذ الزعيم الموسمي والاستاذ وجيه والاستاذ هيبة ملكـ و الاستاذ ابن سحمان والاستاذ العضيله نت والاستاذ الزعيم والاستاذ ذيب الحره والاستاذ ابراهيم الصواي
فلهم مني اجمل باقات الورد وازهى عقود اللؤلؤ وشكري وامتناني لهم .
تحياتي للجميع ،،،
اخوكم / عبدالعزيز بدين الموسمي .


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




p,g lgjrn afhf hguqdghj



 
 توقيع : العقص الملثم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الله يعزك يا أبو متعـب بدنيـاك
حملـت أمـانيـك وحنـا حمـلنـاك.
حلفت يوم انك حكمت وسمعنـاك
انته وفيت إلنـا وحنـا شكرنـاك.
شعبك سيوف حطها الله بيمنـاك
أوفـيتنـا بحــقــوقــنـــا لا عدمـــنـــاك.
انته مخاوي الصقر والصقر حلياك
الحكم يصلح لك ويصلح لشـرواك.




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة العقص الملثم ; 08-29-2009 الساعة 01:15 AM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-28-2009, 06:21 PM   #2

عضو مؤسس



الصورة الرمزية الزعيم
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 10-22-2012 (01:36 PM)
 المشاركات : 4,265 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: حول ملتقى شباب العضيلات



كل الشكر والتقدير

للأستاذ الزعيم الموسمي والاستاذ وجيه

والاستاذ هيبة ملكــ

على تجاوبهم وتغير المنتدى من ملتقى شباب العضيلات

الى ملتقى شباب الصعبه

وهم يشكرون على هذه المبادرة الطيبه

والشكر موصول لك اخي العقص الملثم

اخوكم عبدالرحمن الموسمي


 
 توقيع : الزعيم

لا إله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون وعدد حركات السكون

•○سبـَـَפـآآن آلـّلـ ۈبـפـَـَمده ... سبـَـَפـآآن آلـّلـ آلـعظيـَـَم○•


التعديل الأخير تم بواسطة الزعيم ; 08-28-2009 الساعة 06:24 PM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-28-2009, 08:29 PM   #3

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: حول ملتقى شباب العضيلات



بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .. وبعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الفاضل عبدالعزيز بدين الموسمي "العقص الملثم" بيض الله وجهك والشكر لله أولا ً ثم لك على الجهود الجبارة التي قمت بها والتي لاينكرها أحد وهذا يحسب لك وأنت صاحب الأوله , والشكر الجزيل موصول للأخ ذيب الحره على مشاركته بهذا الاتفاق وأيضًا الشكر لكل من تفهم بالامر من إخواني وأبناء عمومتنا الأعزاء وهم الزعيم الموسمي وهيبة ملك والزعيم والأخ وجيه وأخي العزيز إبراهيم الصواي.

فوقوفهم بهذا الشكل وتكاتفهم إنما يدل على نضج عقولهم وتقديرهم للأمور كيف لا وهم أبناء العضيلات الذين دائمًا يحرصون على التكاتف وجمع شمل أبناء العمومه فلله دركم جميعًا ,,

جمع الله شملنا وإياكم على الطاعه وعافاكم .

أخوكم / مذكر ابن سحمان


 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-28-2009, 09:08 PM   #4
عضو فضي


الصورة الرمزية وجيه
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 09-30-2011 (04:15 AM)
 المشاركات : 659 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: حول ملتقى شباب العضيلات



اخوي العقص الملثم
اشكرك يالغالي على هذا التنويه وجهدك سابق في هذا الموضوع
ومن هذا المنطلق اتكلم عن نفسي ونيابة عن اخواني في الاداره اننا لم ولن
نتوانى ولا ونكابر ابدا فيما يخدم مصلحة القبيلة ونقدم ذلك على مصالحنا الشخصيةوهذا هو الدليل وايضا نقدر تدخل وطلب الرجال الطيبين وعلى رأسهم
اخي الغالي ابن سحمان وايضا اخونا العزيز / ذيب الحره
لنثبت للجميع اننا يداً واحده ونسير في مركب واحد الى الأمان ان شاء الله
ولا انسى ان اوجه الدعوه للجميع بالتسجيل والمشاركه بجانب منتدانا هذا
وحياااااااكم جميعا معززين ومكرمين
واخيراً ان اصابنا فمن الله وحده وان اخطأنا فمن انفسنا والشيطان
هذا والله يحفظكم ويرعاكم وكل عام وانتم بخير

اخوكم/ عبدالرحمن العضيله



 
 توقيع : وجيه

وقــر الـعـالـم وتـلـقـى لـــك وقـــار
وان حقـرت احقـرت لـو انـك أمـيـر

القناعـه مرجلـه والضـعـف عــار
وأطلـب النجـده مـن الوالـي القديـر





Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-28-2009, 09:16 PM   #5

’’,الإدارهـ ,’’



الصورة الرمزية admin
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:37 PM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: حول ملتقى شباب العضيلات




للإحاطه /


أخواني لقد تم رفع بنر (ملتقى شباب الصعبه) ضمن قائمة الاعلانات بالاعلى .

وعمل بنر كتعاون بسيط مع الإخوان .



أخوكم مذكر ابن سحمان


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-28-2009, 11:25 PM   #6

عضو شرف مٌهم



الصورة الرمزية الزعيم الموسمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 209
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : 10-04-2012 (10:56 AM)
 المشاركات : 667 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: حول ملتقى شباب العضيلات





عزيزي الغالي العقص الملثم بيض الله وجهك على ماقمت به انت وكل من ساهم معك في هذه الفكر الرائعه التي تعد سابقة تسجل لصالحك وكثر الله من امثالك ، وانحن ابناء قبيله واحده لايفرقنا الا الموت ان شاء الله
كل شكري وامتناني لكم جميعا
محبكم محمد الموسمي



 
 توقيع : الزعيم الموسمي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة الزعيم الموسمي ; 08-29-2009 الساعة 09:02 PM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 12:36 AM   #7

كبار الشخصيات



الصورة الرمزية العضيلةنت
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 12-03-2013 (10:29 AM)
 المشاركات : 393 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: حول ملتقى شباب العضيلات



الحمد لله على توفيقه للقائمين على المنتديين للم الشمل ونبذ عصا التفرق والخلاف الذي هو بلا شك أفرح الجميع من أبناء قبيلة العضيلات العزيزة ..
نوجه اعتذارنا للكل ولمن فهم الأمور فهماً خاطئاً أننا لم ولن نكون في يوم من الأيام مصدر فرقة ولن نترك للأعداء ممن يريدون الفرقة بين القبيلة بل وطبلوا وصاغوا ألحان الفرقة بكلمات راقت لها أسماعهم وتفاعل معها معاونوهم ..

نهنئ أنفسنا حقيقة بما وصلنا إليه كنا نرتاد منبراً إلاعلامياً واحداً .. ونتيجة للجهود ولكثرة أبناء القبيلة وحرصهم على أن يكونوا في قمة من يرقي بها توصلنا وبحمد الله لإضافة منبرٍ إعلاميٍ جديد إن دل فإنما يدل على عقول نيرة تدير بحكمة وتأني بعيداً
عن الطيش والغرور ... وأيد حازمة تقول بصريح عبارة وصوت يدوي مهلكم أيها الحاقدون لن تنالوا منا شيئاً ... سيأتي اليوم الذي تخسرون فيه ما كتبتم بأقلامكم .....

فهنيئاً للإدارتين في هذين المنتديين ..

وهنيئاً لقبيلتنا العضيلات بلإشراف بل والريادة في منتديين فاقت الأسماع وتجاوزت حدود الشهرة ...

وإلى الأمام ياالصعبة بأيدي إخوانكم العضيلات مع العلم أننا لن نستغني عن جهدكم ومشاركتكم لنا فالباب مفتوح لجميع أفراد قيبلة الصعبة خاصة ولحمران النواظر عامــــــــــة ..

ولكم التحية ..

محبكم

إبراهبم بدين العضيلة ...


 
 توقيع : العضيلةنت


الدهر يومان ذا أمن وذا خطر

والعيش عيشان ذا صفو وذا كدر


أما ترى البحر تعلو فوقه جيف
وتستقر بإقصى قاعه الدرر


وفي السماء نجوم لا عداد لها
وليس يكسف إلا الشمس والقمر

التعديل الأخير تم بواسطة العضيلةنت ; 08-29-2009 الساعة 12:40 AM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 01:48 AM   #8

عضو مؤسس



الصورة الرمزية العقص الملثم
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 05-18-2013 (11:29 PM)
 المشاركات : 1,397 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: حول ملتقى شباب العضيلات



الأخوة والأخوات الكرام
مشرفي وأعضاء وزوار منتديات العضيلات الكرام


أشكركم جميعاً بارك الله فيكم على هذا التكاتف

ونسأل الله أن يرزقنا جميعاً رضا النفس.. وزكاة الروح.. وزينة العقل.. وطهارة القلب..
ونعوذ بالله من الفسوق والعصيان.. والفجور والبهتان.. واليأس والنسيان.. والمنعِ والحرمان.. والذل والطغيان.

انه سميع مجيب ،،،

تحياتي ،،،


 
 توقيع : العقص الملثم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الله يعزك يا أبو متعـب بدنيـاك
حملـت أمـانيـك وحنـا حمـلنـاك.
حلفت يوم انك حكمت وسمعنـاك
انته وفيت إلنـا وحنـا شكرنـاك.
شعبك سيوف حطها الله بيمنـاك
أوفـيتنـا بحــقــوقــنـــا لا عدمـــنـــاك.
انته مخاوي الصقر والصقر حلياك
الحكم يصلح لك ويصلح لشـرواك.




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 05:11 PM   #9
عضو ملكي


الصورة الرمزية هيبة ملكـ
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 240
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 08-03-2010 (12:41 AM)
 المشاركات : 1,024 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: حول ملتقى شباب العضيلات




العقص الملثم
الشكر اولا لله ثم لك
لانك صاحب الجهد الاكبر
في هذا الموضوع ولم شمل القبيله
ومصلحة القبيله فوق كل شي وكما نقدر ونحترم
الرجال الذين وقفوا بكل معنى الكلمه لجمع المنتديين
وعلى راسهم ابن سحمان فكل شكري له ولتقديري لمكانته
والاخ ذيب الحره الذي اقف اجلالا وحتراما له
ومن هذا ندعوا الله ان يوافقنا لتقديم
كل ماهو رقي وفخر للقبيله
واتقدم لادارة المنتدى ومشرفينه واعضائه
بدعوتهم لستجيل في منتداهم الاخر
واشكر الغالي ابن سحمان
على البنر ورفعه

اخوكم / رائد الموسمي


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 10:04 PM   #10

’’,الإدارهـ ,’’




الصورة الرمزية ابو ذيـب الصـوآي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 03-24-2019 (10:44 PM)
 المشاركات : 17,779 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: حول ملتقى شباب العضيلات







الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..

آشكر كل من قام في لم ونبذ الفرقة والخلاف بين أبناء العم وليس في ذلك فضل بل من الواجب علينا ,, و أعتذر عن تقصيري في هذا الجانب لظروفي ,,

كل الشكر لك أخي عبدالعزيز بدين على الجهود الجبارة في ذلك و آيضاً لاخي ذيب الحرة وابن سحمان يعطيكم العافية وبيض الله وجيهكم على ما قمتم به ,,

والشكر موصول آيضاً للأخ الزعيم الموسمي و الاخ هيبة ملك والأخ وجيه والأخ ابراهيم الصواي بيض الله وجيهكم على تفهمكم.. فنحن أخوة قبل ان نكون أبناء عمومة ولا نريد أختلاف الرأي ان يعصف بنا هكذا ,,


فمعـاً يــداً بـيـد لنتكاتف ونتعـاون لنرتقي بمنتدانا بالفعل وليس بالقول ,,,

دمتم ودامت المحبة الصادقة بيننا ,,

أخوكم : سعود ذيب العضيلة




 
 توقيع : ابو ذيـب الصـوآي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حـفـل مخيم ملتقى اعضاء شبكة منتديات العضيلات الرسمية ابن سحمان منتـــــــدى أخــــــبار القبيـــــــــلة 41 04-28-2010 03:59 PM
مبروك الف مبروك لرئيس ملتقى شباب الصعبه الزعيم منتـــــــدى أخــــــبار القبيـــــــــلة 15 03-14-2010 02:27 PM
خواتم لى احلى شباب منتدى العضيلات حسين الصواي المنــــتدى العـــــــام 4 03-14-2009 12:46 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 07:15 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2