الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 239 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 220 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 120922 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 580 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 518 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 501 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 470 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 546 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3486 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1709 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الادبـيــــة > منتدى الشعر المنقول لشعراء العضيلات

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

قصيدة هلال ابن بركه الجبيل في حفلة العقصان

منتدى الشعر المنقول لشعراء العضيلات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2009, 04:50 PM   #1
عضو فعال


الصورة الرمزية ابو اسامه العقص
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2845
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 09-03-2011 (09:45 PM)
 المشاركات : 333 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي قصيدة هلال ابن بركه الجبيل في حفلة العقصان



هذه قصيدة للشاعر هلال ابن بركة الجبيل قالها في حفلة العقصان التي اقاموها لأميرهم زايد ابن مسعد -رحمه الله- عندما انهى علاجه في امريكا وقد حضرها هلال وقال هذه القصيدة::

يقوله اللي يـــوم هــوجس وغنــــا
وابــــدى حماسة خاطره باللسانـــا

واختـــــار من زين التماثيــــــل فنــــا
مثايــلٍ تعــــرض علــــى من دعـــانا

واللي حضـــــر للحفل منـــا ومنــا
حتــــى ولوهـــو من بيـــوت اقصـرانا

لو ابا اعـــد حقوقهم مــا أكتملنــا
يصعـــــب علينــــا قافنـــا وانتهـــانا

وابرك ليــــال السبع ليـلة وصلنــا
في محفل العقصان في هالمكانا

ربـــــعٍ ليا جــــــات اللـــوازم تثنا
وإســــمٍ يعرفونه جميــع إحــددانا

ماقولها نصبــــه ولاهـــــو تمنـــا
نعــــمٍ قديم ونعـــم في هالزمــانا

وراع المثل يقول ماهوب حنـــا
افعل ويأتيلك في الأمه لســـــانا

واليوم في ضل الحكومه سكنا
فراشنا جوخــــه وجوخـــه غطانا

واصحابنا خالط ضعنهم ضعنـــا
في كلمة التوحيدصرنا خـــــوانا

ومن أنكر التوحيد ماهوب منـا
وحنــــا ماحنــا منه لوهو يبانـا

اقولها من خـــــاطري وأتهنـــا
ولا ترى الأيــام مـاهي بأمـــانا

نأخذبها جــــــوله ولابد لنـــــا
مثــــل الذي قــــدام واللي ورانا


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




rwd]m ighg hfk fv;i hg[fdg td ptgm hgurwhk



 
التعديل الأخير تم بواسطة ابو اسامه العقص ; 10-13-2009 الساعة 04:53 PM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-13-2009, 05:16 PM   #2

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: قصيدة هلال ابن بركه الجبيل في حفلة العقصان



والنعم في أبناء عمومتنا العقصان يستاهلون

والله يرحم المذكورين ويسكنهم فسيح جناته

أبو أسامه العقص بيض الله وجهك على النقل يالقرم .


 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-13-2009, 08:14 PM   #3

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية طارق العقص
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 817
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 06-14-2012 (08:25 PM)
 المشاركات : 3,308 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصيدة هلال ابن بركه الجبيل في حفلة العقصان



صح لسان الشاعر: هلال بن بركه الجبيل
والله يرحم الشيخ : زايد بن مسعد العقص
سلمت يداك أخينا الغالي:أبو اسامه العقص
على ايراد القصيده ولاهنت
دمت بهذا الابداع المنقطع النظير
ودي وعبير ردي
طارق العقص


 
 توقيع : طارق العقص




Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-13-2009, 10:39 PM   #4

كــاتب قــدير



الصورة الرمزية ابراهيم الجبيل
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1419
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 08-23-2013 (12:03 PM)
 المشاركات : 395 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصيدة هلال ابن بركه الجبيل في حفلة العقصان



الشاعر هلال بركه الجبيل شاعر كبير وهذه القصيده على القافيه الصعبه
وقليل من الشعراء يجيد مثل هذه الابيات في المدح على قافيه صعبه
رحم الله الشاعر
قال كلمة حق في أبناء عمومته ويستاهلون كل خير ويحق لنا الافتخاربهم
مشكور ابو اسامه على ذكر الجميل لأبناء عمومتك
وتقبل تقديري


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-14-2009, 01:51 AM   #5
عضو VIP


الصورة الرمزية سلطان العير
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 377
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 07-10-2012 (12:26 PM)
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصيدة هلال ابن بركه الجبيل في حفلة العقصان



الله يرحمه ابن مسعد

وصح لسانه الشاعر الكبير هلال بن بركه

وتسلم يمناك على النقل اخوي ابواسامه


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-14-2009, 11:52 PM   #6

عضو شرف مٌهم



الصورة الرمزية ابوريان العبداني
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2660
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 08-03-2014 (03:59 AM)
 المشاركات : 8,017 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصيدة هلال ابن بركه الجبيل في حفلة العقصان



الله يرحمه ويسكنه الجنه
صح لسانه الشاعر المرحوم هلال بن بركه ويستاهلون العقصان
يعطيك العافيه ابو اسامه على النقل
تقبل تحياتي


 
 توقيع : ابوريان العبداني

قالوا تغزل قلت في شبت النـار= اللي عليها حالقين الرجالي
والنجر يرزم والفناجيـل عبـار = وجمر الغضى له فالوجار اشتعالي
والعود ما بين الرجاجيل ينـدار = ولال التتن من فضل ربي مجـالي
في مجلسٍ مدهال للضيف والجار = ما صك بابه يوم رزقـه حلالـي


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009, 01:54 PM   #7

شاعر , واداري متميز سابق



الصورة الرمزية يوسف بن غالب العضيله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1833
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 10-01-2014 (04:21 PM)
 المشاركات : 2,994 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصيدة هلال ابن بركه الجبيل في حفلة العقصان



رحم الله ابن مسعد ورحم الله هلال بن بركه

وشكرا" لك اخوي ابواسامه العقص على نقلك الجميل والرائع

تحياتي لك


 
 توقيع : يوسف بن غالب العضيله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009, 07:11 PM   #8

’’,الإدارهـ ,’’




الصورة الرمزية ابو ذيـب الصـوآي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 03-24-2019 (10:44 PM)
 المشاركات : 17,779 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: قصيدة هلال ابن بركه الجبيل في حفلة العقصان




رحم الله الشيخ / زايد ابن مسعــد العقص وأسكنه فسيح جناته..

وصح لسان الشاعر : هلال بن بركه الجبيل رحمه الله.

وبيض الله وجهك يا ابو اسامه عالنقل الرائـع .. ولا تحرمنا شرف حظورك..

آآآبو ذيــب آآآلصوآآي


 
 توقيع : ابو ذيـب الصـوآي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-22-2009, 03:09 PM   #9

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية سعد فهد العبدلي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1306
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 05-26-2011 (06:53 PM)
 المشاركات : 4,259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصيدة هلال ابن بركه الجبيل في حفلة العقصان



رحم الله شاعر القصيده هلال بن ابن بركه الجبيل

ورحم الله زايد بن مسعد

ويعطيك العافيه اخوي ابو أسامه العقص على إدراج القصيده شكراً لك


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشاعر الكبير هلال بن بركه الجبيل في في سطور يوسف بن غالب العضيله منتدى الشعر المنقول لشعراء العضيلات 32 10-11-2009 06:51 AM
الامس واليوم (هلال بن بركه الجبيل) رحمه الله يوسف بن غالب العضيله منتدى الشعر المنقول لشعراء العضيلات 9 10-11-2009 06:27 AM
هلال بن بركه الجبيل العضيله(شدت نوال) يوسف بن غالب العضيله منتدى الشعر المنقول لشعراء العضيلات 15 10-11-2009 06:23 AM
قصيدة وصف الفرق بين الباديه والحاضره للشاعرالكبير/هلال الجبيل الجبيل منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول 18 07-14-2008 05:49 PM
قصيدة لشاعر المرحوم/ هلال بن بركه الجبيل (شدت نوال) الجبيل منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول 5 01-14-2008 02:48 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:14 PM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2