الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 235 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 218 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 120701 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 578 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 514 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 496 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 466 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 540 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3482 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1705 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الادبـيــــة > منتدى الشعر المنقول لشعراء العضيلات > منتـدى الشاعرين الكبيرين عبدالله العير العضيله وزيد بن سلمي العضيله

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

قصيدةالشاعرالقدير/زيدالعضيلة في سلامة الأميرمحمدبن نايف

منتـدى الشاعرين الكبيرين عبدالله العير العضيله وزيد بن سلمي العضيله

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-22-2009, 06:20 PM   #1
ريم
عضو فعال


الصورة الرمزية ريم
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1552
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 08-11-2019 (02:23 AM)
 المشاركات : 310 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي قصيدةالشاعرالقدير/زيدالعضيلة في سلامة الأميرمحمدبن نايف



ياصقرالداخليةيامحمدنصرةالمضلوم
توكلتواعلى الله ماخسرمن يتكل بالله
أهنيك السلامة عقب شفت المنضرالمشؤم
عسى ربي يحفضك ياطويل العمرفي ضله
يدالغدارتقصرعنك بأمرالواحدالقيوم
رجع باسه على راسه ومات ولابردغله
عساهم من فداك وراسك النايالأميريدوم
خبيثين النوايامالهم مذهب ولامله
لكن الله معك ومن اتكل بالله عداه اللوم
وراسه فوق والي طاوله ماهوب كفوله
ياراس العزنلت العزماجالك بحب خشوم
ماجالك غيرعقب ارويت حدالسيف ابوسله
درست ف مدرسة رمزالوزاره فزعة المضيوم
ابوك الي ليا ضاقت على المحتاج يزبن له
عطاك من السياسة ماحفظ راسه من المرحوم
ابوه موحدالدولةعسى الفردوس ماوله
اساس المجدراس المجدمثله فالعرب معدوم
ابوتركي زعيم المرجله حازالفخركله
ولانستغرب إمن ابناه واحفاده زعام القوم
على قول المثل شبل الأسديبقى شبيه له

سمعته قالهافي احدحلقات مسابقة سلامة سلطان على قناة المرقاب ...
الله يسعدايامه ويوفقه شاعرنادايم مبدع عساه ع القوة
ريميه


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




rwd]mhgahuvhgr]dvL.d]hguqdgm td sghlm hgHldvlpl]fk khdt



 
التعديل الأخير تم بواسطة ريم ; 11-05-2010 الساعة 10:59 PM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-22-2009, 06:58 PM   #2

شاعر



الصورة الرمزية محمد الشطيطي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1513
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 03-11-2013 (11:34 PM)
 المشاركات : 441 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصيدةالشاعرالقدير/زيدالعضيلة في سلامة الأميرمحمدبن نايف



صح لسان ابو ممدوح


ولاهي غريبه عليه مداعبت الحروف الشعريه



وصاحب السمو الملكي الامير / محمد بن نايف ال سعود حفظه الله يستاهل..





اشكرك على النقل الرائع..


 
 توقيع : محمد الشطيطي

وان جات عبدله تجيك التباشير= زبن الدخيل مطوعـين الصـعيبــات

يسوقها فالراس عز وسعاطـير = وان وقفت مثل الجبال المنـــيفات

عبادلٍ مثل السيوف البواتــــير = اهل النقا يوم اللقا والمهمـــــــات


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-23-2009, 06:00 AM   #3

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: قصيدةالشاعرالقدير/زيدالعضيلة في سلامة الأميرمحمدبن نايف



صح لسان الشاعر الكبير زيد العضيله

والحمد لله على سلامة صاحب السمو الملكي الامير / محمد بن نايف ال سعود حفظه الله

ولاهنتي اختي الكريمه على النقل


 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11-29-2009, 12:27 AM   #4

عضو شرف مٌهم



الصورة الرمزية ابوريان العبداني
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2660
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 08-03-2014 (03:59 AM)
 المشاركات : 8,017 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصيدةالشاعرالقدير/زيدالعضيلة في سلامة الأميرمحمدبن نايف



صح لساان الشاعر/ زيد بن سلمي العير العضيله
قصيدهـ جزله ورائعه وجميله تستحق الاشاده بها
ولا شك ان سيدي صاحب السمو الملكي الامير/ محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخليه للشئون الامنيه
يستحق منا اكثر ويستاهل من يمدحه ويحمده بسلامه
الف شكر على النقل اختي ريميه بني شهر
تحياتي


 
 توقيع : ابوريان العبداني

قالوا تغزل قلت في شبت النـار= اللي عليها حالقين الرجالي
والنجر يرزم والفناجيـل عبـار = وجمر الغضى له فالوجار اشتعالي
والعود ما بين الرجاجيل ينـدار = ولال التتن من فضل ربي مجـالي
في مجلسٍ مدهال للضيف والجار = ما صك بابه يوم رزقـه حلالـي


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-04-2010, 04:11 AM   #5

شاعر



الصورة الرمزية راضي بن ذويبان العضيله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4585
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 07-10-2019 (06:55 AM)
 المشاركات : 355 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصيدةالشاعرالقدير/زيدالعضيلة في سلامة الأميرمحمدبن نايف



صح لسان ابو ممدوح


ولاهي غريبه عليه مداعبت الحروف الشعريه



وصاحب السمو الملكي الامير / محمد بن نايف ال سعود حفظه الله يستاهل..





اشكرك على النقل الرائع..


 
 توقيع : راضي بن ذويبان العضيله

ياسفير الذوابين المسمى وليد
همتك همتك والنار من شبابها
هقوة الناس فيكم كل يومٍ تزيد
وانت قد المهمه وانته ادرابها
ودهم يالعضيله تستفيد وتفيد
والمعالي تناديكم ي طلابها


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
:: { فخر البلاد } :: بمناسبة سلامة الامير محمد بن نايف .. ~¤ عبد اللـہ العـضيلہ ¤~ منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول 4 09-04-2009 02:44 AM
بمناسبة سلامة صآحب السمو الملكي الأمير / محمد بن نايف آل سعود ابن شاعر غطفان منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول 11 09-01-2009 03:00 AM
سلالة الفضاوين جدي راعي العبيا أنســاب قبيـــلة العضـيــلات 10 03-19-2009 01:31 PM
بسم الله ......... الحديث 23 .... أهم شي سلامة الصدر ابوعمر العضيلة نفحات ايمانيه 7 03-12-2009 10:55 AM
سلالت الابل,,,,,,,,,, ابوسعود الجش منتـدى الإبـــــل 4 02-21-2008 10:16 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 12:55 PM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2