الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 239 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 219 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 120905 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 579 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 516 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 499 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 470 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 544 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3483 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1707 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الادبـيــــة > منــتدى نبــض القــوافي

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

الا ياقوقل اكتب ونشري ياصفحة التحرير=ندى عاجل على كل الصحف مطلوب تحريره

منــتدى نبــض القــوافي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2009, 03:10 PM   #1

شاعر



الصورة الرمزية معزي الشلاحي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3611
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 05-04-2019 (08:06 PM)
 المشاركات : 99 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي الا ياقوقل اكتب ونشري ياصفحة التحرير=ندى عاجل على كل الصحف مطلوب تحريره



اخواني واخواتي
إداة واعضاء وزوار شبكة منتديات العظيلات الشامخه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............وبعد
حبٍ واخلاص لهذا الصرح وأهله ومن أجل التواصل معكم
اقدم لكم هذه القصيده(بل)الابيات المتواضعه وهي مصافحتي الثامنه

اّمل أن تحوز على رضاكم كما اقول صح بدن من قال لي
صح لسانك مقدماً.... لكم مني فائق الاحترام والتقدير


بسم الله الرحمن الرحيم
الا ياقوقل اكتب وأنشري ياصفحة التحرير=ندى عاجل على كل الصحف مطلوب تحريره
رساله ساميه مستعجله ماتقبل التاخير=امر سامي وعاجل غير مقبولٍ اللتاخيره
على ضو الهجوس اللي لها وسط الحشاء تاثير=الا ياالهاجس اللي وسط صدري بان تاثيره
هجوس الشاعر اللي يعتذر لو خانه التعبير=بقلبي هاجسٍ يصعب علي بالشعر تعبيره
اصوغ البيت كا صوغ الذهب وصوره تصوير=اجيد اصياغته وتعب عليه من اجل تصويره
ادور للبيوت النادرات اللي لها التقدير=وبيت الشعر يثبت قيمة الشاعر وتقديره
وهزال الهرج يثبت للملا بالشاعر التقصير=هزال الهرج تثبت للملا الشاعر وتقصيره
وانا شاعر ولي ثقل وزن يوم الصغير اصغير= شموخي باقي ولا انظر الناس اقزام وصغيره
ما هم اللمملكه ماتدعيبه زمرة التكفير=تعيش امجادها ماهمها السافل وتكفيره
تخيب امالكم يازمرة التخريب والتدمير=تكلل بالفشل كل الذي تسعى التدميره
كذا والا كذا كلٍ بطبعه نظرته للغير=بعين الطبع دايم كل واحد ينظر الغيره
وابو حردوب ينظرلك بعين الفاطر ام اظهير= وهي تنظر بعينٍ مثل ابو حردوب وظهيره
تخالف بين وجهات النظر والعقل والتفكير= تخالف بس كلاً راضي العقله وتفكيره
اميز بالحياه ولي نظر والهرج اله تبرير=ومن ينطق كلام مثبته ملزم ابتبريره
مادام ان مايصح الا الصحيح ويخذل التزوير=ماصح الا الصحيح ولا نفع بالهرج تزويره
أهل كشمير صعب اتعيش خارج عن بلد كشمير=وانا مالي بكشميري يعيش ابوسط كشميره
صحيح ان به ديار ابها وباء مامن وراها خير=ودار ابها وباء اكفاء شرها يغنيك عن خيره
زمان العولمه وقت التطور ترفض التطوير=بلد صم وبكم مهما يطور صعب تطويره
مجمع للمواني جمرك التوريد والتصدير =وشحنٍ(ن) مستمر مابين توريده وتصديره
وعلى قول المثل قل الكلام افضل من التكثير=وانا اقول القليل ان دل لاداعي لتكثيره
كتبة الكم عدد عشرين بيت امسطره تسطير=وهذا الشطر خارج للعدد نظمه و تسطيره

أخوكم/
معزي الشلاحي


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




hgh dhr,rg h;jf ,kavd dhwtpm hgjpvdv=k]n uh[g ugn ;g hgwpt l'g,f jpvdvi



 
 توقيع : معزي الشلاحي



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-18-2009, 04:19 PM   #2

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: الا ياقوقل اكتب ونشري ياصفحة التحرير=ندى عاجل على كل الصحف مطلوب تحريره



الله الله الله الله الله

صح لسانك أخي الشاعر المبدع معزي الشلاحي

قصيدة جزله ماقصرت , والله يحمي البلد من الزمره الفاسده

لاتحرمنا من جديدك ووجودك الاكثر من رائع


 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-18-2009, 04:36 PM   #3

الدكتور عبدالله زويد العضيله



الصورة الرمزية ~¤ عبد اللـہ العـضيلہ ¤~
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2545
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 11-09-2012 (05:43 PM)
 المشاركات : 2,278 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: الا ياقوقل اكتب ونشري ياصفحة التحرير=ندى عاجل على كل الصحف مطلوب تحريره



صح لسانك يا معزي ..
مصافحه تتلو الاخرى و إبداع يتجدد .. هنا و هناكـ .. و العامل المشتركـ واحد هو ( معزي الشلاحي )
شكرا لك على هذه الجزله اللتي تعكس سمو فكرك .. و شعورك النبيل تجاهو وطنكـ ..
حمى الله بلادنا من كل مكروه ..


 
 توقيع : ~¤ عبد اللـہ العـضيلہ ¤~

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-18-2009, 09:35 PM   #4

شاعر



الصورة الرمزية راشد العبداني
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3251
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 10-08-2012 (01:50 PM)
 المشاركات : 576 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: الا ياقوقل اكتب ونشري ياصفحة التحرير=ندى عاجل على كل الصحف مطلوب تحريره



ما هم اللمملكـه ماتدعيبـه زمـرة التكفيـر
تعيش امجادهـا ماهمهـا السافـل وتكفيـره

الله الله

وصح الله السانك

اخي / معزي

مشاعر ليست بمستغربه من ابن لوطنه

مودتي وتقدير لشخصكم الكريم


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-18-2009, 09:50 PM   #5

شاعر



الصورة الرمزية ابو وليد
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 647
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 06-01-2013 (10:35 AM)
 المشاركات : 2,742 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkcyan
افتراضي رد: الا ياقوقل اكتب ونشري ياصفحة التحرير=ندى عاجل على كل الصحف مطلوب تحريره



الله الله الله
صح لسانك وعلى شانك
يعطيك العافيه جميل ورائع
نتطلع للمزيد0000


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-18-2009, 10:59 PM   #6

اداري متميز سابق




الصورة الرمزية ملاك روحي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1947
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 11-19-2012 (07:36 AM)
 المشاركات : 13,246 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: الا ياقوقل اكتب ونشري ياصفحة التحرير=ندى عاجل على كل الصحف مطلوب تحريره






الله ،، الله
صح لسانك أخوي معزي الشلآحي
و تسلم يمناك على ما خطيت ‏
مبدع دوما لآ غرابه في ذلك
شكرا لك لإتحافنا بهذه القصيده
بإنتظار جديدك ،، ‏




 
 توقيع : ملاك روحي



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-19-2009, 03:54 AM   #7

شاعر



الصورة الرمزية عبدالرحمن العقيلي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3623
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 02-19-2016 (02:00 PM)
 المشاركات : 290 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: الا ياقوقل اكتب ونشري ياصفحة التحرير=ندى عاجل على كل الصحف مطلوب تحريره



وانا شاعر ولي ثقل وزن يوم الصغير اصغيـر
شموخي باقي ولا انظر لناس اقزام وصغيـره
اخي الشاعر الكبير/معزي الشلاحي
والله انك كفو وقدها وقدود شهادة حق من قلب صادق ومحايد مايعرف المجاملة انت شاعر بمعنى الكلمه وعفاك
تقبل مروري



ملاحظة راجع البيت هذا املائيا فيه حرف الف زايدة في الشطر الاخير اللي هي الصحيح كذا( لناس)ومكتوبه(الناس)


 
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرحمن العقيلي ; 12-19-2009 الساعة 04:00 AM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-19-2009, 05:49 PM   #8

’’,الإدارهـ ,’’




الصورة الرمزية ابو ذيـب الصـوآي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 03-24-2019 (10:44 PM)
 المشاركات : 17,779 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الا ياقوقل اكتب ونشري ياصفحة التحرير=ندى عاجل على كل الصحف مطلوب تحريره



مصافحة من أجمل ما يكون يا معزي ..
شكراًَ لإنسكابُك شعراً جميل , وصح لسانك وبنانك فاضلي ..

طبت بياضاً ..



 
 توقيع : ابو ذيـب الصـوآي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل / سفارة المملكة في بانكوك تطالب المواطنين بشكل عاجل المغادرة من تايلند فيصل الصواي مـنـتـدى الصحـافة والأخبار 8 03-27-2010 06:10 PM
عاجل ....... معزي الشلاحي مطلوب للمساءلة . ابو وليد منتــدى المحاوره والالغاز والامثال الشعبية 44 03-26-2010 03:25 PM
المـــراة ونــحن ودعاه التحرير %نواف المطيري% المنــــتدى العـــــــام 11 01-22-2010 03:11 PM
عاجل مطلوب 4 ملايين توقيع لاقفال غرفة في البالتوك تسب الرسول صلى الله عليه وآله وسلم‏ ابن كاني المنــــتدى العـــــــام 2 12-08-2008 05:16 PM
عاجل ؟؟؟عاجل ؟؟شلون تخلي أهل البنيه يوافقون عليك إلي يريد يخطب خلي يتفضل هنا صالح الجبيل منتدى إستراحة الاعضاء 4 09-21-2008 02:57 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 01:39 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2