الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 250 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 231 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 121504 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 588 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 529 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 513 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 481 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 557 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3497 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1718 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الادبـيــــة > منــتدى نبــض القــوافي

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

وفــــاة شـقيــــقــتـــي في حـــــادث ســــــياره

منــتدى نبــض القــوافي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-28-2009, 12:38 AM   #1

شاعر



الصورة الرمزية عبدالرحمن العقيلي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3623
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 02-19-2016 (02:00 PM)
 المشاركات : 290 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
Icon24 وفــــاة شـقيــــقــتـــي في حـــــادث ســــــياره



بسم الله الرحمن الرحيم


هذه القصيدة كتبتها في رثاء
شقيقتي ( ام بندر ) التي توفيت اثر حادث
مروري في تاريخ28/7/1426هـ سائلين المولى تبارك وتعالى ان يتغمدها بواسع
رحمته,, وان لا يريكم أي مكروه في عزيز لاتحرموها من دعاءكم,,دمتم بحفظ الله سالمين,,
ياعين هلي دمعتـك ليـن تقضيـنا=لدمع في بعض المواقـف شهامـه
ياعين كنتـي بالوعـد دوم توفيـن=ودرب الوفا دايـم لطبعـك علامـه
ابكي على اختي(بنت متروك) ياعين=وصافي دموعك سارعي باغتنامـه
ياعين اخوهـا ذاق مـر العذابيـن=مـن حـر فرقاهـا تكـدر منامـه
دمعك حرمني شوفها كـان تدريـن=ولانـي بشايفهـا ليـوم القيـامـه
عاى مشارف قبرهـا يـوم تبكيـن=يوم الكفن والحنـط فكـو حزامـه
الدمع غطـى ناظـرك ماتشوفيـن=من دونها غطـاك مثـل الغمامـه
سوي على كيفـك مثـل ماتسويـن=مايلحقـك باغلـى خواتـي ملامـه
السبت في تاريخ تسعـه وعشريـن=اخر رجب سته وعشريـن عامـه
جاني خبر قال امس بين الصلاتين=عصيرقبـل الليـل يوفـي ظلامـه
حصل تصادم والجماعـة سليميـن=الا(ام بندر)ماكتـب لـه سـلامـه
بغى يتوقـف خافقـي والشراييـن=والجسم عيـت لاتشيلـه عظامـه
تدفن صلاة الظهر والظهرهالحيـن=ومشيت قبل انـه يخلـص كلامـه
ساعـه وساعـه باقيـه ماتكفيـن=قـل للمـؤذن ينتظـر فالاقـامـه
وصلت مع لحظة خروج المصليـن=والدرب باهل الخير زاد ازدحامـه
والناس واغلبهم من الربع الادنيـن=اللـي يسلـم منتبهـت لسـلامـه
ولحظة وصول الغاليه بين غاليـن=ياحي جسم(ن) خف ريش النعامـه
الله يوسـع فالقبـر ليـن ترضيـن=بمر العزيز اللـي رفيع(ن)مقامـه
وفي جنة الرحمـن فـي دار عليـن=تسكن مع اهل الحسن والاستقامـه
بين القطـوف الدانيـه والرياحيـن=وانهار من حولك وريـح الخزامـه
يشهد لها ربي والاقصى والادنيـن=وكل القرايب من خـوال وعمامـه
ارضيتي الله والبشرعنك راضيـن=يلي رحيلـك يـوم جمعـه ختامـه
جريح يا(مساعد)وانا في جرحيـن=واللـي يلومـك يستحـق الملامـه
تبغى العزا مني وانا مـن يعزيـن=كني رضيع(ن)عند حـزة فطامـه
قال المثل ماحد(ن)يوص الحريصين=اوصيك لين البـدر يكمـل تمامـه
قل للصغيره للجـرس لاتروحيـن=النـاس فيهـا يامساعـد غشامـه
من خوف لاتسئل يقال امهـا ويـن=يعنى بمعنى مختصر(ويـن مامـه)
لافيه من يسئل ولا النـاس داريـن=والهم يسـري فالضلـوع اللتهامـه
لجة ضلوعي لاذكرت الصغاريـن=من لابس الشيله وراعـي العمامـه
قل للولـد تكفـى وللبنـت تكفيـن=ممكـن يعـوض يتمهـا بابتسامـة
لاشك انـا مايكتـب الله يرضيـن=وحلو الكراء ماظنـى اقـدر انامـه
الضيف يكرم في ديـار الكريميـن=وكرامـة الله مابعـدهـا كـرامـه


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




,tJJJJhm aJrdJJJJrJJjJJJd td pJJJJJh]e sJJJJJJdhvi



 
التعديل الأخير تم بواسطة عبدالرحمن العقيلي ; 12-28-2009 الساعة 05:33 PM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-28-2009, 01:41 AM   #2

شاعر



الصورة الرمزية راشد العبداني
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3251
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 10-08-2012 (01:50 PM)
 المشاركات : 576 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: وفــــاة شـقيــــقــتـــي في حـــــادث ســــــياره



اللهم اغفرلها وارحمها واسكنها فسيح جناتك

اخي وعزيز / عبدالرحمن

لا اخفيك انني سبق وان تعايشت مع هذا النص الحزين في وقت مضى

وهو نص تاثرت فيه

ولاكن وجدت فيه اخر بيت مايجبر عزانا في كل من فقدناه من عزيز وغالي


الضيف يكرم في ديـار الكريميـن
وكرامـة الله مابعـدهـا كـرامـه


هذا البيت نقشته في ذاكرتي

دمت على الخير دائما


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-28-2009, 02:37 AM   #3

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: وفــــاة شـقيــــقــتـــي في حـــــادث ســــــياره



الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

صح لسانك وعلى شانك يالغالي

نص شعري حزين يتأثر فيه كل من يقرأه

والبيت الاخير من القصيده بيت ينحت على الصخر ويكتب بماء الذهب ويحتاج لتأمل من الجميع . تقبل مروري يالقرم


 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-28-2009, 03:28 AM   #4

اداري متميز سابق




الصورة الرمزية ملاك روحي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1947
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 11-19-2012 (07:36 AM)
 المشاركات : 13,246 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: وفــــاة شـقيــــقــتـــي في حـــــادث ســــــياره






الله يرحمها و يسكنها فسيح جناته
و يرحم أموات المسلمين

صح لسانك أخوي عبدالرحمن و تسلم يمناك
قصيده وهج من بوح صادق ،، حين نقرأهآ لآنملك إلآ أن نتربع فوق حزن النفس
يعجز القلم عن وصف مشاعري في هذه اللحظه
قصيده مؤثره ،، فالحياة قصيرة مهما طال بنا الزمن
لكن هناك حياة اجمل وهي حياة الآخرة ،، لا حُرمنا سحرها وجمالها
يعطيك العافية أخوي إبداع متجدد
بإنتظار جديدك بشوق ،، تحياتي وتقديري





 
 توقيع : ملاك روحي



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-29-2009, 01:32 AM   #5

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية طارق العقص
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 817
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 06-14-2012 (08:25 PM)
 المشاركات : 3,308 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: وفــــاة شـقيــــقــتـــي في حـــــادث ســــــياره



لا اله الأ الله

صح لسانك ياعبدالرحمن

وأسال الله أن يجمعكم بالجنه

نص راقي جدا" ومؤثر

عبير الود يالغالي


 
 توقيع : طارق العقص




Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-30-2009, 08:50 AM   #6

شاعر , واداري متميز سابق



الصورة الرمزية يوسف بن غالب العضيله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1833
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 10-01-2014 (04:21 PM)
 المشاركات : 2,994 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: وفــــاة شـقيــــقــتـــي في حـــــادث ســــــياره



اخوي الغالي

عبدالرحمن العقيلي

رحم الله شقيقتك رحمة واسعه واسكنها فسيح جناته

وصح الله لسانك على هاذا النص الرثائي الجزل الغير مستغرب
من شاعر بحجم عبدالرحمن العقيلي

رعاك الله وحفظك من كل مكروه


 
 توقيع : يوسف بن غالب العضيله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-30-2009, 09:15 AM   #7

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية سعد فهد العبدلي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1306
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 05-26-2011 (06:53 PM)
 المشاركات : 4,259 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: وفــــاة شـقيــــقــتـــي في حـــــادث ســــــياره



رحمها الله


وأسكنها فسيح جنانه



صح لسانك اخوي عبدالرحمن والله لايوريك مكروه


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-30-2009, 10:42 AM   #8

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية راكانے الجبيلے
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1985
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 09-13-2012 (06:16 PM)
 المشاركات : 5,554 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: وفــــاة شـقيــــقــتـــي في حـــــادث ســــــياره



صح لسانك وعظم الله أجركم ورحم ميتكم ,,
أبيات شجنيه مؤثره تفيض الدمع وتهز الوجدان

ياعين هلي دمعتـك ليـن تقضينـالدمع في بعض المواقـف شهامـه
ياعين كنتي بالوعـد دوم توفيـنودرب الوفا دايـم لطبعـك علامـه
ابكي على اختي(بنت متروك) ياعينوصافي دموعك سارعي باغتنامـه

حاكيت العيون وهي أقوى لغه لفيض مشاعرنا والتعايش في أجواء الشاعريه ..
وأنشالله رساله وصلت الى قلوبنا ورثاء أختنا أم بندر رحمها الله .

أسف ع الأطاله .. وأنا لله وأنا أليه لراجعون .


 
 توقيع : راكانے الجبيلے

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-30-2009, 02:59 PM   #9

الإدارة



الصورة الرمزية الحميدي ساري
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3597
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 09-10-2012 (01:55 PM)
 المشاركات : 7,792 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كَثيراً مِن الناس يعيشون طَويلاً فِي المَاضي ، والمَاضي مَنصه لِـ القَفز !
لآ أريكَه لِ الإسترخاء !!
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: وفــــاة شـقيــــقــتـــي في حـــــادث ســــــياره



الله يرحمها ويسكنه فسيح جناته

صح لسانك بالفعل قصيده مؤثره

ودمت على هذا الابداع
ولك الود...


 
 توقيع : الحميدي ساري



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-31-2009, 06:53 PM   #10

شاعر



الصورة الرمزية عبدالرحمن العقيلي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3623
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 02-19-2016 (02:00 PM)
 المشاركات : 290 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: وفــــاة شـقيــــقــتـــي في حـــــادث ســــــياره



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد العبداني مشاهدة المشاركة
اللهم اغفرلها وارحمها واسكنها فسيح جناتك

اخي وعزيز / عبدالرحمن

لا اخفيك انني سبق وان تعايشت مع هذا النص الحزين في وقت مضى

وهو نص تاثرت فيه

ولاكن وجدت فيه اخر بيت مايجبر عزانا في كل من فقدناه من عزيز وغالي


الضيف يكرم في ديـار الكريميـن
وكرامـة الله مابعـدهـا كـرامـه


هذا البيت نقشته في ذاكرتي

دمت على الخير دائما
مرحبا ملالالايين بخوي راشد العبداني

التاثر دائما والاحساس بالام الاخرين يعود الى طيب الاصل في المقام الاول

وايضا علو الخلق اهنئك على هذا الشعور اخوي راشد وامين لدعاءك ولاعند

ولا عندي اي اضافه الا كلمة مرورك نور ولاهو اي مرور

تقبل تحياتبي


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 01:47 PM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2