الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 233 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 217 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 120486 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 575 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 511 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 492 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 465 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 538 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3478 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1701 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الشبابية والرياضية > منتدى إستراحة الاعضاء

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

الفرق بين رئيس تويوتا ورئيس سابك

منتدى إستراحة الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-28-2010, 07:48 PM   #1

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية نايف الزيمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1604
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 7,172 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي الفرق بين رئيس تويوتا ورئيس سابك












بسبب فضيحة استدعاء سيارات تويوتا لعيوب فيهابكى رئيس الشركة...

الفرق رئيس تويوتا ورئيس سابك
الفرق رئيس تويوتا ورئيس سابك
الفرق رئيس تويوتا ورئيس سابك
الفرق رئيس تويوتا ورئيس سابك


اما رئيس شركة سابك فيعالج تدني أرباح الشركة بنفث الشيشة إتباعا للمثل القائل
"غبر عليها تنجلي"
الفرق رئيس تويوتا ورئيس سابك












ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




hgtvr fdk vzds j,d,jh ,vzds shf;



 
 توقيع : نايف الزيمي

فكــرت هنــا توقــيعي وش بيكون..
ضحكــه,,؟ قــلم ,,؟؟ صوره,,؟؟ أخليــه فــاضي,,؟؟
البيت عيا لايجي معــي موزون..
والصـــورة أكبر من جــدار افتراضي
أحترت وش أكتـــب هنــا الف مضمون..
لكــن ترى قررت اخلــيه فاضــي ,,! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
**


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02-28-2010, 08:10 PM   #2
ادراي سابق


الصورة الرمزية فواز العضيلة
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3840
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 04-04-2013 (05:06 PM)
 المشاركات : 3,626 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: الفرق بين رئيس تويوتا ورئيس سابك



كمان الصور لم تظهر

شكراااا


 
 توقيع : فواز العضيلة

لو كل كلب عوى ألقمته حجراً لأصبح الصخر مثقالاً بدينار


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02-28-2010, 08:13 PM   #3

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية نايف الزيمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1604
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 7,172 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: الفرق بين رئيس تويوتا ورئيس سابك



الصور طالعه عندي


مدري وش السالفه


لاهنت ع المرور يا فواز


 
 توقيع : نايف الزيمي

فكــرت هنــا توقــيعي وش بيكون..
ضحكــه,,؟ قــلم ,,؟؟ صوره,,؟؟ أخليــه فــاضي,,؟؟
البيت عيا لايجي معــي موزون..
والصـــورة أكبر من جــدار افتراضي
أحترت وش أكتـــب هنــا الف مضمون..
لكــن ترى قررت اخلــيه فاضــي ,,! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
**


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02-28-2010, 08:46 PM   #4

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية الجبيل
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 105
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 03-31-2014 (10:28 AM)
 المشاركات : 1,713 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: الفرق بين رئيس تويوتا ورئيس سابك



الصور لم تظهر عندي الله لايهينك يالزيمي اعد ادخال الصور من جديد


 
 توقيع : الجبيل



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-02-2010, 03:43 AM   #5

’’,الإدارهـ ,’’




الصورة الرمزية ابو ذيـب الصـوآي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 03-24-2019 (10:44 PM)
 المشاركات : 17,779 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: الفرق بين رئيس تويوتا ورئيس سابك



،*... |
الصور مو طآلعة أعد تحميلهـآ يالغاااالي ،،
ولا هنت ،،
.،.


 
 توقيع : ابو ذيـب الصـوآي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-02-2010, 11:21 AM   #6

الإدارة



الصورة الرمزية الحميدي ساري
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3597
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 09-10-2012 (01:55 PM)
 المشاركات : 7,792 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كَثيراً مِن الناس يعيشون طَويلاً فِي المَاضي ، والمَاضي مَنصه لِـ القَفز !
لآ أريكَه لِ الإسترخاء !!
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: الفرق بين رئيس تويوتا ورئيس سابك



عووووووافي الصور لم تظهر


 
 توقيع : الحميدي ساري



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-02-2010, 11:42 PM   #7

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية نايف الزيمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1604
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 7,172 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: الفرق بين رئيس تويوتا ورئيس سابك



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 09:03 AM   #8
عضو VIP


الصورة الرمزية غالي الرشيف
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1348
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 11-16-2012 (02:23 PM)
 المشاركات : 1,608 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: الفرق بين رئيس تويوتا ورئيس سابك



صور مافيه

اشبك دايخ وانت تنزل هالموضوع


 
 توقيع : غالي الرشيف



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-05-2010, 02:14 AM   #9

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية نايف الزيمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1604
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 7,172 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: الفرق بين رئيس تويوتا ورئيس سابك



ولا كلمة يادب

لاهنت ع المرور


 
 توقيع : نايف الزيمي

فكــرت هنــا توقــيعي وش بيكون..
ضحكــه,,؟ قــلم ,,؟؟ صوره,,؟؟ أخليــه فــاضي,,؟؟
البيت عيا لايجي معــي موزون..
والصـــورة أكبر من جــدار افتراضي
أحترت وش أكتـــب هنــا الف مضمون..
لكــن ترى قررت اخلــيه فاضــي ,,! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
**


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تويوتا فورتشنر 2011 وليد العضيله منتـدى عـــالم السيـــارات والدراجات 9 10-09-2010 09:48 PM
تويوتا تستدعي 17 ألف سيارة بندر العضيلة منتـدى عـــالم السيـــارات والدراجات 8 07-03-2010 02:01 PM
مقاطع تشخص الواقع لرئيس (متكبر ) ورئيس ( متواضع كرويف منتدى الريـــــــــــــاضة والرياضيين 5 05-26-2010 01:40 AM
سيارات جيب تويوتا ولا اروع حسين الصواي فِلَآشّ ڪَآمِيِـِرَآ والموهوبين 13 05-08-2009 10:55 PM
محاورة بوش ورئيس الصين ..فكاهيه والشاعر مجهول ابو شقير العقص منتــدى المحاورات المنقوله 7 10-25-2008 04:10 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:17 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2