الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 233 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 217 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 120486 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 575 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 511 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 492 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 465 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 538 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3478 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1701 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الشبابية والرياضية > منتدى إستراحة الاعضاء

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

معلومه قد تفيدك يومآآآ !!!!

منتدى إستراحة الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2010, 03:19 PM   #1
ادراي سابق


الصورة الرمزية فواز العضيلة
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3840
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 04-04-2013 (05:06 PM)
 المشاركات : 3,626 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي معلومه قد تفيدك يومآآآ !!!!



معلومه قد تفيدكم يوما ما


تخيل إنك مسافر بطريق البر (بسيارتك)



وفضت البطارية... والسيارة وقفت...



ولا فيه اي جهاز شحن،



ولا سيارة ثانيه تقدر تسوي معها اشتراك ،



وطبعا ماتقدر تدزها لأنها اوتوماتيك ..
=================================

إذاً ،،،
إليكم خطوات شحن البطارية بطريقة علمية:

نزل البطارية من السيارة يعني فك براغيها بأي طريقة

احفر حفرة بعمق ذراع أو نصف متر وبعرض البطارية

ضع البطارية في الحفرة بحيث تكون أصابع البطارية للأعلى

ادفن البطارية بالرمل بشكل كامل

رش الرمل بقليل من الماء بحيث يكون فوق الحفرة مباشرة





:وانتظر فترة بسيطة وسوف تلاحظ














v

v

v

v

v

v

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7







راح تنبت لك شجرة

فيها بطاريات صغييييييييره

أنتظر حتى تكبرالبطاريات، وركب وحده بسيارتك !

ههههههههههههه


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




lug,li r] jtd]; d,lNNN !!!!



 
 توقيع : فواز العضيلة

لو كل كلب عوى ألقمته حجراً لأصبح الصخر مثقالاً بدينار


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-16-2010, 03:37 PM   #2

اداري متميز سابق




الصورة الرمزية ملاك روحي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1947
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 11-19-2012 (07:36 AM)
 المشاركات : 13,246 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: معلومه قد تفيدك يومآآآ !!!!






ههههههههههههههههههههههههه

على قولة المثل اصبر يا حمار لين يجيك الربيع خخخ
يعطيك العافية أخي فواز على سعة الصدر
ودي وتقديري




 
 توقيع : ملاك روحي



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-16-2010, 03:44 PM   #3

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية ياسر العقص
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2141
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 07-12-2012 (08:06 PM)
 المشاركات : 2,928 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: معلومه قد تفيدك يومآآآ !!!!



والله يوم بديت اقرا معك اقتنعت
بس علامك خربتها
هههههههههههههههههههههههههه
صحيح ان الحراره تعبي البطاريه ^_^
عشان كذا كنت بقول اذا فضت بطارية الريموت حطها في قدر وغوش عليها الما


















ثم ذوق مرقتها
هههههههههههههههههههههههههه
لاعاد تعودها يا فواز
ههههههههههههههههههههههه


 
 توقيع : ياسر العقص

للتواصل
j.s.d.m@hotmail.com


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-16-2010, 03:45 PM   #4
عضو مميز


الصورة الرمزية سلطان الساري
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4082
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 12-25-2012 (02:19 AM)
 المشاركات : 876 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Slategray
افتراضي رد: معلومه قد تفيدك يومآآآ !!!!



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

الله يرجك يافواز

يعطيك العااافيه


 
 توقيع : سلطان الساري

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-16-2010, 04:10 PM   #5

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية راكانے الجبيلے
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1985
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 09-13-2012 (06:16 PM)
 المشاركات : 5,554 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: معلومه قد تفيدك يومآآآ !!!!



هههههههههههههههههه ,, الله يرج أبليسك مشت علي ..

لاهنت ع سعة الصدر .


 
 توقيع : راكانے الجبيلے

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-16-2010, 04:28 PM   #6

عضو شرف مٌهم



الصورة الرمزية محمد الصوآي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4197
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 01-25-2012 (07:00 AM)
 المشاركات : 148 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: معلومه قد تفيدك يومآآآ !!!!



خخخخخخخخخخخخخخخ
وأنا اللي جيتك من أقصااي ومتحمس وقلت عز العلم عندك تليتهاا طلعة سوووقة منك ربي يسعدك ياشيخ


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-16-2010, 06:40 PM   #7
ادراي سابق


الصورة الرمزية فواز العضيلة
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3840
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 04-04-2013 (05:06 PM)
 المشاركات : 3,626 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: معلومه قد تفيدك يومآآآ !!!!



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك روحي مشاهدة المشاركة



ههههههههههههههههههههههههه

على قولة المثل اصبر يا حمار لين يجيك الربيع خخخ
يعطيك العافية أخي فواز على سعة الصدر
ودي وتقديري


هههههههههههههههه
الله يعافيك على المرور
الراقي
وعسى الضحكه دوم مهي بيوم


 
 توقيع : فواز العضيلة

لو كل كلب عوى ألقمته حجراً لأصبح الصخر مثقالاً بدينار


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-16-2010, 06:47 PM   #8
عضو VIP


الصورة الرمزية غالي الرشيف
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1348
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 11-16-2012 (02:23 PM)
 المشاركات : 1,608 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: معلومه قد تفيدك يومآآآ !!!!



ههههههههههههههههههههههه

خاأاأاألص


 
 توقيع : غالي الرشيف



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-17-2010, 12:44 AM   #9

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية الجبيل
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 105
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 03-31-2014 (10:28 AM)
 المشاركات : 1,713 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: معلومه قد تفيدك يومآآآ !!!!



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي


طيب عندي سؤال كم يبيلها علشان تكبر

وسؤال ثاني كم تاخذ علشان تنبت الشجره

وسؤال ثالث من وين الماء وانت في البر

سؤال رابع معك احد والا الحالك

سؤال خامس وش عرفك ان البطاريه فاضيه يمكن خراب ثاني

سؤال سادس وبعدين كيف تحفر الحفره يمكن انك بالنفود والا في اصمدي ماتقدر تحفر

سؤال اخير الحين موضوعك عن البطاريه وش دخل ياسر يقول حطها بالماء وخلها ثم ذوق مرقتها اكيد صامطه عيشت ياسر مافيها ملح


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ماودي اثقل عليكم بالاسئله يالله جاوب وبكل صراحه وشفافيه بدون كذب وخرافات

مشكور يافواز على سعة صدرك لو اني بيخت الموضوع بس صدرك وسيع هههههههههههههههههههههاي


 
 توقيع : الجبيل



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-17-2010, 01:11 AM   #10

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية رائد العضيله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3112
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 01-26-2011 (02:30 AM)
 المشاركات : 2,417 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: معلومه قد تفيدك يومآآآ !!!!



هههههههههههههههههه

فواز الله يعطيكـ العافية

ويعينكـ على حل اسئلة الجبيل

تقبل مروي


 
 توقيع : رائد العضيله

الابتسامة طريقك الاقصر الى قلوب الاخرين ( حكمة تايلنديه )
ان تشق طريقا بالابتسامة خير من ان تشقه بالسيف ( شكسبير)
ابتسامة المرأه شعاع تفوق سرعته سرعة الضوء ( كارل ساندبرغ )


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
( صب ) -{
من إحساس المشاعر - قصيده
تشبع ( ضرم ) قلبي .. وترضي .. غروري
{} [} {] {}


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبارات أعجبتني قد تفيدك في حياتك ابو اسامه العقص المنــــتدى العـــــــام 5 10-17-2009 09:24 PM
معلومه جديدهــ عن الدموووع ! حسين الصواي منتدى الطب والحياة 7 05-08-2009 06:17 PM
معلومه للفائده قد نجهلها00 الفااااااااار نفحات ايمانيه 4 04-08-2009 12:52 AM
افكار ذكيه جدا .... تفيدك في حياتك اليوميه .. فےجےر منتدى حواء العامة 4 03-25-2009 07:36 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:38 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2