الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 235 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 218 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 120701 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 578 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 514 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 496 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 466 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 540 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3482 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1705 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الأقسام العامة > منتدى نبض القلم ورحلة الفكر

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

ناقتي يا ناقتي وين راحت لابتي

منتدى نبض القلم ورحلة الفكر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-28-2010, 02:49 AM   #1

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية ياسر العقص
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2141
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 07-12-2012 (08:06 PM)
 المشاركات : 2,928 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي ناقتي يا ناقتي وين راحت لابتي



سلام عليكم
وش الحال ، عساكم أطيب منكم العام ^_^
ياهلا والله بربعنا المهايطيه
لاتزعلون حتى أنا مهايطي ، والسعوديين مهايطيه ، والعرب مهايطيه ، وكمان رادوي مهايطي
حتى بعير الفصام مهايطي

لكن كلمة مهايطي الى حد الان ما أحد حدد معناها
الله يرحمك يا أبن منظور
مت ولا علمتنا وش معنى كلمة مهايطي


يالله نبدأ من جــــــــــديــــــــــــــــــد


أخونا في الله عودنا على الأخبار أول بأول
لكنه الأيام هاذي تجاهل مدري مشت عليه ،علوم ربعنا هذوليك ، اللي متجمعين في إستراحة عقيد القوم
يمكن عشان أهل البشوت ما راحو يم عقيد القوم

لكن بحكم أني ملقوف ، مثل ما قالت سفيرة الربع هاذيك ، فا رحت بشوف علومهم
وجاتني العلوم أن عقيد القوم منسدح في الاستراحه ، ويرسل البنقاليه يستفبلون الضيوف ،
الله يرحم مشبك يا فواز اللي ترحب فيه بالضيوف من على بعد مسيرة يومين .

وسمعت بعد أن عقيد القوم يبي يصير مثل ذيب الشانزليه ويبي عنده صلاحيات يتكلم بإسم أصحاب الفلل الاخرى من ربعه لكن ربعه أصحاب الفلل خايفين أنه يتقرب من أصحاب الفلل اللي في شارع الضلام اللي على الدائري الجنوبي .


( الفعل أبلغ من الكلام )
تذكرون يوم طير شلوى يدور زر الميكروفون
من كثر ما يضغط على الزر أختبص عقيد القوم ، قبل يسمع كلام طير شلوى .

( جنت على نفسها براقش )
براقش هاذي من ربعنا ، اذاً نستنتج أن ربعنا دائما يجنون على أنفسهم .
من أساطير وحكايات ربعنا هذه الحكايه :
يحكى أنه كان هناك حمار مل وتعب من الشقى
فقرر أنه ينافس الخيول العريبه في مضمارها
سجل أسمه كأحد المتسابقين
ودخل الى منصة الاطلاق ، والجماهير تترقب مالذي سيفعله هذا الحمار المحطم ، وتشخص الأبصار ، والسكون يخيم على المكان ، وينطلق السباق على بركة الله
ويركض الحمار ويركض بكل قوة وثبات ، والمنعطف الأخير والخط المستقيم ، والحمار المحطم في المقدمه ، ويصل الى خط النهايه ، ويصفق له الجمهور ويمشي معجبا بنفسه ، لكنه فجأة ينظر حوله ليجد الصدمه
أنه شارك في السباق لوحده نعم لوحده لم يكن هناك من أحد ، لاخيول ولا حمير
لكن هذا الحمار يقرر الانتحار
يألله أنه حمار شجاع
أنتهت القصه


فهمتو شي ؟ يمكن لا
ودي أفهمكم شوي خلوكم معي


هذا أخوي سعد المفهي يدرس في ثالث ثانوي ، سئل أبوي يبه أذا تخرجت أدخل أي جامعه ؟
قال أبوي أدخل جامعة الدول العربيه لان ما عندهم الا مادتين !

ضحكت أنا لكن أبوي ما ضحك ، فأطرقت خجلا ، وذهبت بي مخيلتي الى بعيد ، الى 300 مليون يرتادون هذه الجامعه ، ولكن أغلبهم غثاء كغثاء السيل ، ودارت في مخيلتي أفكار ورؤى ، إذا كانت مقررة في جامعة الإمام ، فلا أظنها مقررة في جامعة القيروان فلا أظنها مقررة في جامعة القيروان .

من أقوال عرابي عبدالرحمن بن مساعد ( ربعنا أخترعو الصفر ومن يومهم وهم تحته )
مساكين ربعنا كل ما اكتشفو شيء طلع نكبتهم حتى أمثالهم نكبتهم الى درجة انهم اكتشفوني وطلعت نكبتهم



تحسون أن مطباتي واجد صح !
هذا طول الله أعماركم لأني مركب جنوط كروم لأنها كشخه
لو أن ابو ذيب يقول ماهي كشخه
لكن أتوقع خفت مطباتي لان وحده من الكفر ضربت وركبت جنط عادي
ويمكن مع الوقت أخليها ثنتين عاديه وثنتين كروم
وبكذا أعمل توازن .


قبل لا أنسى ربما أحكي لكم في قادم الأيام حكاية رادوي المهايطي .


وصلت الشفره ؟
اللي فهم لا يعلم اللي ما فهم


ومضه في عتمات الزمن :

أحس ما فاهمني الا اثنين
واحد من اهل البشوت الحساويه مات الله يرحمه
وواحد الله يطول بعمره منكم وفيكم من خويا امرؤ القيس


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




khrjd dh ,dk vhpj ghfjd



 
 توقيع : ياسر العقص

للتواصل
j.s.d.m@hotmail.com


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 03:27 AM   #2

اداري متميز سابق




الصورة الرمزية عثمان بن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 652
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 10-12-2012 (03:10 PM)
 المشاركات : 13,833 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: ناقتي يا ناقتي وين راحت لابتي



00ياسر العقص00
عينى عليك بارده إنشاء الله00

عموماً00قرأت موضوعك (( مرتين ))00
مقال جميل 00

دمت مبدعآ يالغالي ودام لنا خربشاتك الرائــعة وطرحك الأروع
لاتبخل علينــا بمواضيعك الشيــقه وحروفك المميـزه ..

مع اجمـل تحيــه..

0
0
0
تقبل شكر وتحيات 00


عثمان كان هنا


 
 توقيع : عثمان بن سحمان

ودي اوقـع بس ... عيـت يمـيني !!
................ وش فايدة توقيع لو صاحبه غاب ؟؟
<!--\ sig -->

التعديل الأخير تم بواسطة عثمان بن سحمان ; 03-28-2010 الساعة 01:50 PM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 08:09 AM   #3
ادراي سابق


الصورة الرمزية فواز العضيلة
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3840
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 04-04-2013 (05:06 PM)
 المشاركات : 3,626 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ناقتي يا ناقتي وين راحت لابتي



هههههههههههههههههههههههه

الله يرج بليسك ياياسر
على المدونه الخطيره والمشفره
خخخخخخخخخخخ
قسم بالله انك خالص
بس تعجبني بتفكيرك واستخلاصك للافكار وكيفية اضفاء العتمه عليها
الى الامام يان العم
متابع لكل مقالاتك


 
 توقيع : فواز العضيلة

لو كل كلب عوى ألقمته حجراً لأصبح الصخر مثقالاً بدينار


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 08:21 AM   #4

شاعر , واداري متميز سابق



الصورة الرمزية يوسف بن غالب العضيله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1833
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 10-01-2014 (04:21 PM)
 المشاركات : 2,994 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ناقتي يا ناقتي وين راحت لابتي



الكاتب الكبير

ياسر العقص

انتظر عودتي يالغالي بمايليق بموضوعك وشخصك الكريم

وبعدين اي موضوع تنزله بهالخصوص ابيك ترسل علي رسالة
خاصه تبلغني (أمانة معك والله ماأمزح)

سأعود بس وانا فاضي ومركز لإستفيد واستمتع .

الحب والإحترام لك


 
 توقيع : يوسف بن غالب العضيله

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 08:33 AM   #5

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية الجبيل
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 105
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 03-31-2014 (10:28 AM)
 المشاركات : 1,713 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ناقتي يا ناقتي وين راحت لابتي



يهب ياياسر وش فيك انت صاير مهايطي بالحيل خخخخخخخخخ


والله مافهمت منك شي بس يعطيك العافيه > يلعن ام التحطيم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


 
 توقيع : الجبيل



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 09:59 AM   #6

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية طارق العقص
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 817
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 06-14-2012 (08:25 PM)
 المشاركات : 3,308 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ناقتي يا ناقتي وين راحت لابتي



البناخي : ياسر العقص

الله يعطيك العافيه على المقال الرائع والمميز

حقيقه أصحاب الفلل كل فتره يجتمعون ومافي أي نتيجه

لا الحين جاءهم صاحب شركه كبيره مره مره والظاهر بيأخذ
قريشاتهم مثل ما أخذ قريشات اللي جالس بالأستراحه ويرسل البنقاله يستقبلون الربع
راع الإستراحه صار له 22 سنه وهو يعطي راعي الشركه الكبيره فلوس كل سنه بس للحين ماكفت
والحين جاي يبي يعدل أوضاع أصحاب الفلل ويشوف مشكلتهم
ولا تنسى يوم جن عنده البقرات الثمان وأرضعن الحشو من هذاك وفالأخير قالوا ما أبي منهم شيء سامحتهم

أحسن لهم يجتمعون ويضربون فالمفاطيح والإيدامات ويتوكلون على الله
لأن صاحب الشركه الكبيره مره مره يقول اجتمعوا بس لا أحد يفك
فمه إكلوا وكلن يسري يدور أهله

واللي يبي يترزز قدام الكاميرا يترزز بس لايطول وهو يخثرت
وعاد أصحاب الفلل أهم شيء عندهم يلقون كاميرات
ويركزون على قناة الساحه للأخبار اللي يجن فيها الشقر وعدسات لاصقه


وننتظر يومين ويجيك الورع الحروش على هذيك القناه ويحرش بين إثنين ويسولف عن إجتماع أصحاب الفلل

وفالأخير كما يقول المثل الشامي :

طلعوا من المولد بلا حمص

التواءم سعد ومصلح متى بيتخرجون؟؟؟؟؟
أكيد نهاية السنه
سعد خله يروح جامعة الدول العربيه لأنه يحب الكشتات والروحات والجيات
ومصلح خله يتوظف في الشركه الكبيره مره مره

الله يرحم راعي البشت الحساوي
البناخي : أنا عارف أنك معي على نفس الموجه
وياسلام على هكذا تشفير

مبدع بل كلمة مبدع قليله بحقك

ننتظر مقالك القادم بشوق
وهكذا الإبهار

شكرا" بعدد حبات الرمل وزخات البرد

عبير الود وأعذبه ياسر


 
 توقيع : طارق العقص




Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 02:50 PM   #7

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية ياسر العقص
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2141
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 07-12-2012 (08:06 PM)
 المشاركات : 2,928 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ناقتي يا ناقتي وين راحت لابتي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان بن سحمان مشاهدة المشاركة
00ياسر العقص00
عينى عليك بارده إنشاء الله00

عموماً00قرأت موضوعك (( مرتين ))00
مقال جميل 00

دمت مبدعآ يالغالي ودام لنا خربشاتك الرائــعة وطرحك الأروع
لاتبخل علينــا بمواضيعك الشيــقه وحروفك المميـزه ..

مع اجمـل تحيــه..

0
0
0
تقبل شكر وتحيات 00


عثمان كان هنا

الله يسلمك يا عثمان

وشكرا على الاطراء

لاعدمنا تواجدك الرائع


 
 توقيع : ياسر العقص

للتواصل
j.s.d.m@hotmail.com


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 03:18 PM   #8

اداري متميز سابق




الصورة الرمزية ملاك روحي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1947
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 11-19-2012 (07:36 AM)
 المشاركات : 13,246 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ناقتي يا ناقتي وين راحت لابتي






هههههههههههههههههههههههه

عارفه إن الكلآم مشفر << مافهمت إلا سفيرة الربع هههه
ما شاء الله عليك كاتب متميز بأفكارك وطريقة إيرادها بشكل مشوق للقارئ
الله يوفقك اخوي وتسلم يمناك على الإيراد
ودي وتقديري




 
 توقيع : ملاك روحي



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 04:58 PM   #9

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية ياسر العقص
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2141
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 07-12-2012 (08:06 PM)
 المشاركات : 2,928 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ناقتي يا ناقتي وين راحت لابتي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز العضيلة مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه

الله يرج بليسك ياياسر
على المدونه الخطيره والمشفره
خخخخخخخخخخخ
قسم بالله انك خالص
بس تعجبني بتفكيرك واستخلاصك للافكار وكيفية اضفاء العتمه عليها
الى الامام يان العم
متابع لكل مقالاتك


كم مره اقولك اني باقي في الى الان ما خلصت
خخخخخخخخخخخ

الله يسلمك يا ابو محمد
ما تحس ان العتمه بدت الى النص ثم ولعت اللمبه ثم بديت أطفيها
ههههههههههههههههه

متابعتك شرف لي طال عمرك


 
 توقيع : ياسر العقص

للتواصل
j.s.d.m@hotmail.com


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 07:30 PM   #10

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية رائد العضيله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3112
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 01-26-2011 (02:30 AM)
 المشاركات : 2,417 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ناقتي يا ناقتي وين راحت لابتي



ياسر هم وش يدورون لعقيد القوم يستاهلون ما يجيهم من راعي الاستراحة,,,,

ليه مايدزون الصغيرين ويجلسون اهل البشوت في بيوتهم

احسن لهم لان مايصلح مع عقيد القوم الا الصغيرين ,,,,

زي طير شلوى عرف لعقيد القوم من بدري(نايف) ههه,,,

وسعد المفهى سوله تأشيرة على جامعة الدول العربية قبل ما يضيفو المادة الثالثة ترى سمعت انهم بيضيفونها قريب,,,

والي بيضيفها صاحب الشركة الكبيرة مرة مرة بس اتوقع ما عنده سالفة

بس قرق كثير عندة ,,,,


ياسر مبدع في كل شي ,,,

بس يفترض تشفير اقوى,,,,

الف شكر لكـ ننتظر جديدكـ لا تفوت شي على قناة الساحة,,,


 
 توقيع : رائد العضيله

الابتسامة طريقك الاقصر الى قلوب الاخرين ( حكمة تايلنديه )
ان تشق طريقا بالابتسامة خير من ان تشقه بالسيف ( شكسبير)
ابتسامة المرأه شعاع تفوق سرعته سرعة الضوء ( كارل ساندبرغ )


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
( صب ) -{
من إحساس المشاعر - قصيده
تشبع ( ضرم ) قلبي .. وترضي .. غروري
{} [} {] {}


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخريف سحليات>>ناقتي ناقتي << عثمان بن سحمان منتدى إستراحة الاعضاء 4 09-20-2009 11:48 PM
نقاب+ كحل+بنطلون+عبايه مخصره=لاو(ماتبي احد يعاكسها))) العــيون السـواهـي منتــدى الحـوار والنقـاش الجـاد 0 02-27-2009 12:10 PM
ناقتي ياناقتي ***ريمكس ابوسعود الجش منتــدى المحاورات المنقوله 5 03-16-2008 10:32 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 12:14 PM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2