الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 233 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 217 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 120502 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 575 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 511 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 492 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 465 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 538 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3478 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1701 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الشبابية والرياضية > منتدى إستراحة الاعضاء

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

فوائد الزوجات ..أحذرو(الرجال لا يغارون - والزوجات لا تغترون )

منتدى إستراحة الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2010, 07:35 AM   #1
عضو فضي


الصورة الرمزية اميره بكلمتي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3541
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 01-17-2011 (12:25 AM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي فوائد الزوجات ..أحذرو(الرجال لا يغارون - والزوجات لا تغترون )



فوائد الزوجه النكديه


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:




تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم




تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند أمه




تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل




وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


شفتم الزوجات وفوائدهم في الحيات حلوين بكل الصفات


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




t,hz] hg.,[hj >>Hp`v,(hgv[hg gh dyhv,k - ,hg.,[hj jyjv,k )



 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010, 12:18 PM   #2

عضو شرف مٌهم



الصورة الرمزية ابوريان العبداني
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2660
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 08-03-2014 (03:59 AM)
 المشاركات : 8,017 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فوائد الزوجات ..أحذرو(الرجال لا يغارون - والزوجات لا تغترون )



هلا وغلا اختي اميره بكلمتي
حياااااااااااكي
اقوووول الله يعين على الحريم
هههههههههههههههههههههه
يعطيكي الف عافيه
تحياتي


 
 توقيع : ابوريان العبداني

قالوا تغزل قلت في شبت النـار= اللي عليها حالقين الرجالي
والنجر يرزم والفناجيـل عبـار = وجمر الغضى له فالوجار اشتعالي
والعود ما بين الرجاجيل ينـدار = ولال التتن من فضل ربي مجـالي
في مجلسٍ مدهال للضيف والجار = ما صك بابه يوم رزقـه حلالـي


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010, 01:13 PM   #3
عضو VIP


الصورة الرمزية مازن بن دغيليب
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4162
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 08-16-2015 (04:06 PM)
 المشاركات : 2,655 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فوائد الزوجات ..أحذرو(الرجال لا يغارون - والزوجات لا تغترون )



ههههههههههههههههههههههههه
الله يعين الحريــــــــــم
عوااافي على الايراد


 
 توقيع : مازن بن دغيليب

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010, 02:55 PM   #4

اداري متميز سابق




الصورة الرمزية ملاك روحي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1947
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 11-19-2012 (07:36 AM)
 المشاركات : 13,246 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فوائد الزوجات ..أحذرو(الرجال لا يغارون - والزوجات لا تغترون )






هههههههههههههه

انا اشهد إنك صدقتي هاها
ما نقول إلا الله يكون بعوننا هههه
تسلمين على الإيراد اختي اميره
يعطيك العافية




 
 توقيع : ملاك روحي



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010, 09:09 PM   #5
عضو ملكي


الصورة الرمزية قيصر عنيزة
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4109
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 01-23-2011 (04:55 PM)
 المشاركات : 1,104 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فوائد الزوجات ..أحذرو(الرجال لا يغارون - والزوجات لا تغترون )



ههههههههههههههههههه
والله ماقول الا الله يعينكم
يالحريمات خخخخخخخخ


 
 توقيع : قيصر عنيزة



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010, 10:21 PM   #6

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية نايف الزيمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1604
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 7,172 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فوائد الزوجات ..أحذرو(الرجال لا يغارون - والزوجات لا تغترون )



هههههههههههههههههههه

لاهنتي يا اميره


 
 توقيع : نايف الزيمي

فكــرت هنــا توقــيعي وش بيكون..
ضحكــه,,؟ قــلم ,,؟؟ صوره,,؟؟ أخليــه فــاضي,,؟؟
البيت عيا لايجي معــي موزون..
والصـــورة أكبر من جــدار افتراضي
أحترت وش أكتـــب هنــا الف مضمون..
لكــن ترى قررت اخلــيه فاضــي ,,! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
**


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010, 11:02 PM   #7
عضو فضي


الصورة الرمزية اميره بكلمتي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3541
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 01-17-2011 (12:25 AM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فوائد الزوجات ..أحذرو(الرجال لا يغارون - والزوجات لا تغترون )



يسلموووووووووووووووووووووو نورتم الصفحه


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010, 11:17 PM   #8
عضو فعال


الصورة الرمزية قَـآيِــدْ آلـرِيِــمْ
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4272
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 07-14-2012 (03:37 AM)
 المشاركات : 313 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
 SMS ~
يآ من يرد آلعلـم عـن صآحـبٍ رآح ..
و أعطيه لو يطلب من آلعين مآهآ
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: فوائد الزوجات ..أحذرو(الرجال لا يغارون - والزوجات لا تغترون )



هههههههههههههه

لآ في أكثر بعــد بس بفروع مطير خخخ

ما يدرون عنها الحريم خخ

لآهنتي خيتوؤوؤوؤ..!


 
 توقيع : قَـآيِــدْ آلـرِيِــمْ

لَا تَـسَـالّ الْغَالِيِ عَنِ الْجَـرَحْ لَافِـاتِ
نَـبِشَ الْحِكْـيٍ يُـزُوِّدَ الْطَّيِّــنّ بِـلَّهُ

طَـالّـعَ فّيْ مِنْ حَوْلِكَ وَتَاخُذُ شَهْـادَاتُ
مْـانَلتُـهَا لَوْ تَـدّرْسّ الْدَّهْـرْ كُــلَّهُ

نَاسٌ تَجُرُّ مِنْ اسْـوَدَّ الْضِّيْقِ وَنّـاتِ
وَنَـاسٍ تَـقَـضَـيُّهَا وَنَـاسُّهُ وَفِّـلَّهُ


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-06-2010, 11:22 PM   #9
عضو فضي


الصورة الرمزية اميره بكلمتي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3541
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 01-17-2011 (12:25 AM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فوائد الزوجات ..أحذرو(الرجال لا يغارون - والزوجات لا تغترون )



يسلموووووووووووووووووووووو نورت الصفحه


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الاستغفار والذكر,,,فوائد عظيمــــــــه طائل بن فهم نفحات ايمانيه 11 01-05-2010 03:03 PM
فوائد حليب النوق (فوائد صحية كبيرة) (ذيب العضيلات) منـتدى الرحـلات والصـيد والأبـل 11 12-17-2009 10:25 PM
فوائد البرقع ..رداً على فوائد الشماغ ,, السن بالسن ابو ذيـب الصـوآي منتدى إستراحة الاعضاء 15 03-27-2009 03:56 PM
أحذرو هذي الصوره حسين الصواي نفحات ايمانيه 4 03-07-2009 08:39 AM
تدرون ليش الشباب يغارون من البنات ؟؟ تعالوا ... فےجےر منتدى إستراحة الاعضاء 10 10-16-2008 01:59 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:25 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2