الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 235 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 218 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 120701 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 578 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 514 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 496 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 466 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 540 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3482 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1705 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الادبـيــــة > منتدى الشعر المنقول لشعراء العضيلات > منتـدى الشاعرين الكبيرين عبدالله العير العضيله وزيد بن سلمي العضيله

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

محاورة ولا احلى لخازم الشعار مع الاعمى

منتـدى الشاعرين الكبيرين عبدالله العير العضيله وزيد بن سلمي العضيله

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-29-2008, 06:14 AM   #1
عضو


الصورة الرمزية الصواي الانيق
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 307
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 10-14-2009 (07:59 AM)
 المشاركات : 84 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي محاورة ولا احلى لخازم الشعار مع الاعمى



اليكم هذه المحاوره مع الشاعر / عبدالله العير ( الله يرحمه ) ــ وــ الشاعر / عبدالله الذيابي ( العمى )

الـــــــعـــــــمــ ـــــى




مرحبا فالحفله اللي طيبها من طيب اهلها
والمثل يقول راع الطيبـه يبغـى بدلهـا
والحقيقه ماينخوّخ للحمـول ألآ جملهـا
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبه

((اللـيـل يــا شـاعـر امـطـيـر **** قـابــل لـشـاعـر عـتـيـبـه))




الـــــــعـــــــمــ ـــــى




الخفيفـه بالخفيفـه والثقيلـه بالثقيـلـه
يا المطيري قدمك السفره ترى الليله طويله
جمل الله جمل الله من يبا علـم الجميلـه
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبـه

((لا شـفــت عـبــدالله الـعـيــر ***** ابـــشـــره بـالـغـلـيـبــه))



*******************
الـــــــعـــــــيــ ــــــر




البقا يا اللي ترحب وانت لك عشرين نيّه
تدحمك نيّتك لا هي لا ربـاع ولا ثنيّـه
مار يا عبدالله ابن اسنان رد العين فيّـه
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبه

((الـيـا اجتمعـنـا عـلـى خـيــر **** كــــل ٍ يــــدوّر نـصـيـبـه))




الـــــــعـــــــيــ ــــــر




لا وقفنا في مواقيف النشاما واحتزمنـا
لو يطيح امية ولد منا ولا يطرح علمنـا
ان نزلنا ما رحلنا وان بنينا مـا هدمنـا
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبه

((يــا الـلـي تـسـوق التبـاشـيـر ***** ذيـبــك نــشــب بالـجـذيـبـه))



******************
الـــــــعـــــــمــ ـــــى




القيـاده مـا تسلـم غيـر لأصحـاب القيـاده
ان شهدت ابصدق وإلآ ما طلبنـا لـك شهـاده
يا المطيري يا المطيري شف لك افراش ووساده
والنصيب ايصيب والدنيا تجيـب اللـي تجيبـه

((كـم هـيـر يــا الخـصـم كــم هـيـر ***** بـــرضــــاك وإلآ غـصــيــبــه))



الـــــــعـــــــمــ ـــــى




لا تحدا لا تحدا نعـرف ارجـال التحـدي
امسك احدودك وحذرى لا تقرب يم حـدي
والله إنك منت واصل ملك ابوي وملك جدي
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبـه

((مـافـيـه خــــس ٍ وجـرجـيــر ***** حـلّــت عـلـيــك المـصـيـبـه))



*****************
الـــــــعـــــــيــ ــــــر




ضربنا فيكم كما ضرب السحابه فالهشيما
قنبلتنا حوّلت في جوّكم يـا هوروشيمـا
مابقى وسطالبيوت ألآ الأرامل واليتيمـا
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبه

((بـاقــي لـكــم زود تـفـجـيـر ***** يــــا خـايـنـيـن الكـتـيـبـه))



الـــــــعـــــــيــ ــــــر




مانسينا فعلك اللي عام الاول وانت دااري
تنقل الالغام كنـك ناقـل ٍ رز ٍ بخـاري
مادريت إنك ليا هالحين في رحمة مطاري
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبه

((نـبــا نـصـخــرك تـصـخـيـر ***** انـتـه ومـــن تـلـتـوي بـــه))



******************
الـــــــعـــــــمــ ـــــى




ضربنا فيكم سوات القنبله في جاكي جاكي
ابشر ابشر يا المطيري ابشر ابشر بالهلاكي
مار انا بعطيك علم ووصله للـي وراكـي
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبـه

((حــنــا نــضــد الـطـوابـيــر ***** مــوتــو شــبــاب ٍ وشـيـبــه))



******************
الـــــــعـــــــمــ ـــــى




ما نبا رحمه من المطران والرحمه من الله
وان همزك ابليس جبنا قلة ٍ من بعد قلّـه
لعنة فوق من يخطـي طريقـه لعنـة الله
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبـه

((انـــت ســــوات العـصـافـيـر ***** واحـنــا الـصـقـور الـرهـيـبـه))



*******************
الـــــــعـــــــيــ ــــــر




انت عارف ضربنا يوم انتقابل فالمغـازي
يوم كبدك من مضارب شلفنا واخرك تنازي
الله اللي حطكـم قدامنـا مثـل القـزازي
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبـه

((الـيـا حـديـتـك عـــن الـنـيـر ***** مــاهــي عـلـيّــه غـريـبــه))



الـــــــعـــــــيــ ــــــر




والله انك ماتروّح ليـن تاكلهـا قدمهـا
لو نبا نعرم خشوم اصحابنا كان انعرمها
المطاري زهب البندق وحطك عند فمهـا
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبه

((تـمـشـون وانـتــم مصـاغـيـر ***** والـصـفـق فـــوق الضـريـبـه))



********************
الـــــــعـــــــمــ ـــــى




انته اللي ذقت ضربه حامي من بعد ضربه
لين خلينا المطيري ينحرف ويكـب دربـه
احد في قبره نحطه واحد يزرب وسط زربه
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبه

((مـايـنـفـعــن الـمــعــاذيــر ***** والـحــرب حــامــي لـهـيـبـه))



الـــــــعـــــــمــ ـــــى




ويش خابر يوم من مران قفت بك ضعونك
ماتلفت يا المطيري يمنـا حتـى عيونـك
انت هارب وانت هارب والنشاما يطردونك
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبه

((يــا لـيـت لـلـحـرب تـصـويـر **** حـتــى يــشــوف المـعـيـبـه))



******************
الـــــــعـــــــيــ ــــــر




والله انك منت ناسن ضربنا فالحرمليّـه
يوم رحتو كنكم خرفان بدو ٍ فالضحيّـه
روّح اتراحيب يفندكم على ظهر العبيّـه
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبه

((اقـفــو شـيــوخ المـغـاتـيـر ***** ثـــم اعــــذرو فالـذهـيـبـه))


الـــــــعـــــــيــ ــــــر




انت تعرفنا ليا غبنا ولن سقنـا جملنـا
ما علاه ألآ هنوف ٍ تزعج الصوت وتفنّا
والمهار امجوّده بإعنانهـا منـا ومنـا
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبه

((منـكـم نـبـا نـشـبـع الـطـيـر ***** والـلــي يــجــاذب قـنـيـبـه))



********************
الـــــــعـــــــمــ ـــــى




كيف تنسى كيف تنسى فعلنا بإبـن بصيّـص
سعرنا غاليين وانتم سعركم سعر ٍ رخيّـص
والعشيّه عشت يوم انك شبعت امن الرصيّص
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللـي تجيبـه

((رحـتـو مـثــل قـــوم كشـمـيـر ***** خـيـبــه وعـشـريــن خـيـبــه))



الـــــــعـــــــمــ ـــــى




يا احدِدانا يا احدِدانا ما نبا معكم علاقـه
ما نبا معكم مصالح ما نبا معكم صداقه
يا عيال امطير حطو روسكم تحت الحلاقه
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللي تجيبه

((مــا بـــه ريـــال ودنـانـيـر ***** غـيــر الـسـهـوم العـطـيـبـه))



********************
الـــــــعـــــــيــ ــــــر




عان ذبّاحه تعشينـاه فـي حيـد الرفايـع
تحسب إنك مقتدي وانته عمى واقشر وضايع
الله اللي حطكم فـي جنبنـا مثـل الودايـع
والنصيب ايصيب والدنيا تجيب اللـي تجيبـه

((فـاجـر قـعـدنـا لـــه اعـصـيـر ***** بــيــن الـنـحــر والـتـريـبــه))

وســـــلامـــــتــــ ـكـــــم
منقوووووول


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




lph,vm ,gh hpgn goh.l hgauhv lu hghuln



 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-29-2008, 07:39 AM   #2

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



أخي العزيز المبدع / الصواي الانيق

لاهنت وبيض الله وجهك على النقل الرائع ..


 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-29-2008, 08:47 AM   #3
عضو


الصورة الرمزية الصواي الانيق
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 307
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 10-14-2009 (07:59 AM)
 المشاركات : 84 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي



الف شكر يابن سحمان ومشكور على المرور



ونحن في خدمة المنتدى


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03-29-2008, 01:48 PM   #4
عضو ملكي


الصورة الرمزية ابو شقير العقص
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 09-24-2009 (12:01 PM)
 المشاركات : 1,270 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


صح السنت الشعار والله يرحم الفقيده علينا كلنا

ويسلم راسك وتقبل مروري

تحيتي لك


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 12:25 AM   #5

عضو مؤسس



الصورة الرمزية العقص الملثم
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 05-18-2013 (11:29 PM)
 المشاركات : 1,397 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي





 
 توقيع : العقص الملثم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الله يعزك يا أبو متعـب بدنيـاك
حملـت أمـانيـك وحنـا حمـلنـاك.
حلفت يوم انك حكمت وسمعنـاك
انته وفيت إلنـا وحنـا شكرنـاك.
شعبك سيوف حطها الله بيمنـاك
أوفـيتنـا بحــقــوقــنـــا لا عدمـــنـــاك.
انته مخاوي الصقر والصقر حلياك
الحكم يصلح لك ويصلح لشـرواك.




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-21-2008, 11:10 AM   #6
عضو فعال


الصورة الرمزية المها
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 393
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 09-15-2012 (12:50 PM)
 المشاركات : 336 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي



الانيــــــق ..... انت انيق في اختيارك ...... بارك الله فيك يالصواي.... ورحم الله العير والبقى بمطير وشعارنا الباقين....... ودمت بخيررررر


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-21-2008, 11:57 PM   #7
عضو ملكي


الصورة الرمزية الوافي العبيوي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 74
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 02-27-2009 (04:47 PM)
 المشاركات : 1,276 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي



مشكووور

ياخوي >> الصواي الانيق

على النقل الجميل


 
 توقيع : الوافي العبيوي



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-22-2008, 06:16 PM   #8
عضو


الصورة الرمزية الهريساني
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 382
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 09-20-2012 (02:05 PM)
 المشاركات : 68 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي



فعـــلا خـــــــــــــــــــــــــازم الشـــــــــــــــــــعار

الله يرحمك ياعبدالله العير رحمة واسعه ويغفر لك أنه قادر على ذلك


تقبل مرورروري أخي الصواي الأنيق


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-22-2008, 10:18 PM   #9
عضو ملكي


الصورة الرمزية صقر السبوره
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 10-30-2013 (11:01 AM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي



مشكور اخوي الصوي الانيق على الطرح الرائع تقبل مروري
اخوك/صقر السبوره


 
 توقيع : صقر السبوره



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08-10-2010, 11:53 AM   #10
عضو جديد


الصورة الرمزية واعبدالله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4936
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 11-10-2012 (07:38 AM)
 المشاركات : 34 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: محاورة ولا احلى لخازم الشعار مع الاعمى



الله يعطيك العافيه

الله يرحم العير ويغفرله واموات المسلمين


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محاورة احمد الناصر وعواد النادر صقر الجزيره منتــدى المحاورات المنقوله 4 02-05-2011 01:18 AM
ذيب الحره مطلوب للقضاء الاعلى يوسف بن غالب العضيله منتــدى المحاوره والالغاز والامثال الشعبية 36 09-10-2009 09:26 PM
ميسي الارجنتيني الاعلى اجرا في نادي برشلونه سند ذواب العقص منتدى الريـــــــــــــاضة والرياضيين 1 10-18-2008 12:33 AM
محاورة الشاعر الكبير احمد الموسمي العضيلات و الدماسي 2007 من العتبان.... الزعيم منتــدى المحاوره والالغاز والامثال الشعبية 4 03-12-2008 11:09 AM
الجوائز الاسيوية الـ 12 وابطالها .. وياسر الاعلى نقطاً .. والأدلة هنا الزعيم منتدى الريـــــــــــــاضة والرياضيين 2 11-28-2007 12:11 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 01:11 PM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2