الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 277 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 254 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 124445 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 627 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 557 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 535 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 519 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 591 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3531 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1754 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقســام التـاريخـــية > تـــاريخ حمـران النـــواظر

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

تاريخ المطران

تـــاريخ حمـران النـــواظر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2008, 07:00 PM   #1
عضو جديد


الصورة الرمزية النمر
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 365
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 08-13-2008 (01:55 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي تاريخ المطران



بسم الله الرحمن الرحيم

يقول المثل أن الصغير لا ينظر الى الصغير الذي مثله بل ينظر الى الكبير دائماً
ومن المعلوم أن الصغير يثير المشاكل حول الكبير وذلك بسبب الحقد والضغينه

وهذا هو شأن مطير بين بعض القبائل فهم يحاولون تشويه تاريخ مطير بأي طريقه

وأخر موضوع نظرت أليه هو موضوع الصمان موطن قبيلة مطير فجاء ورع وأتوقع أنه لا يستحق ان يكون ورعاً لان الورع مصيره يصير رجال وهذا الشخص أتوقع أنه بعيد عن هذا الشيء لانه سفيه
وأحمق أخذ يتكلم بكلام سفيه مثله لانه لم يجد من يربيه هذا الشخص والظاهر من قبيلة سبيع

ويدعي هذا الشخص أن سبيع تملك الصمان والي نعلمه كلنا أن الصمان لي قبيلة علوى من مطير


أتمنى الرد على هذا السفيه الذي يظن أن سبيع أقوى من أنجبته العرب والمعلوم أن سبيع

لاتملك ربع أراضي مطير

فمطير من قرب جدة وهي الفارع للشلالحه مروراً بالقصيم الى الصمان الى الكويت
فأين وأنا لسبيع مثل هذ

وأتمنى وأن كثرت الامنيات أن نضع منتدى خاص للرد على هؤلاء السفهاء وعلى المنتديات التي تساعدهم حتى لا يتجرون للكلام عن مطير


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




jhvdo hgl'vhk



 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-01-2008, 08:02 PM   #2
عضو ملكي


الصورة الرمزية ابو شقير العقص
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 09-24-2009 (12:01 PM)
 المشاركات : 1,270 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يارجال خلها على ربك والذي يتكلم من غير مصدر ما عليك منه وزي ماقلت انه..........

ومطير لها رجالها وتحضر في كل المواضيع يلي تتكلم عنها بس هذا يرجع لهم هل هم يردون على المواضيع او انها لاتستحق الرد عليها ويقول ابن شلاح انه يجب ان نتعامل مع اللذين يسؤون لسمعه مطير بتعامل الحسن لا ظهار مدى قيمه مطير لهم و فيه مواضيع واجد حدث ولا حرج وقاموا كل من ابن شلاح والحجازي والجلغم وغيرهم الكثير جزاءهم الله الف خير بالرد عليهم بدلايل لاغير وهم لايكتبون ال بدلايل والمصادر التاريخيه
وسبيع فيها رجال ونحن نعزها بس اصابع يدك ماهي سواء
وحتى اني رايت في احد مواضيعهم في منتداهم انهم ضايفين من مطير واجد كالعونه والعونه معرفين على مر العصور من هم بس انا اتسال اين المشرفين عنهم الذين يكلمون بدون دلايل ولا مصادر على العموم انا لا اريد ان اطيل لاني مالي فيها من قريب او بعيد وهذا الكلام في الرد له رجاله من الباحثين امثال اين شلاح وغيره

وتسلم يمناك وتقبل مروري
تحيتي لك


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-02-2008, 01:50 PM   #3
عضو جديد


الصورة الرمزية ابو حبيلان العضيله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 350
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 04-19-2008 (09:50 AM)
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي



ههههههههههههههههه

ياكثر الوراعين عند سبيع يلي يتكلمون وماهم عارفين وش يقولون

ما غير يالفون بالكذب والبهتان وماعندهم اي حجه

ولكن مادرينا عنهم والصمان كل الناس عارفه لمن وكيف وخذ

وبيض الله وجه ابو شقير على الكلام الجميل وتبين لي كلام كثير منه

ويعطيك العافيه ياالنمر

تحياتي الحارة


 
 توقيع : ابو حبيلان العضيله



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-03-2008, 12:08 AM   #4
عضو


الصورة الرمزية الموسمـ(قصيمي)ـي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 321
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 07-12-2008 (01:57 AM)
 المشاركات : 70 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي



يعطيك العافية يالنمر توي شفت الموضوع وحبيت أقول أن فيه مثل قالوه قبل:
((كل قبيلة وقيها حثيلة))
وأتوقع ان هذا السبيعي من حثيلة قبيلته وأكيد ما يمثل سبيع لأن سبيع اكبر من هالأمور
أما الصمان معروف تاريخه حتى الأن وأتوقع ما يمكن في يوم من الأيام ينسون تاريخه الرواه
وبيض الله وجيهكم على هالردود وما قصرتوا... تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم الموسمـ( ـقصيميـ )ـي ....


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 05-05-2008, 12:39 AM   #5
عضو VIP


الصورة الرمزية سلطان العير
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 377
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 07-10-2012 (12:26 PM)
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي



شكل هالسبيعي مايعرف الجريسيه
سبعين لحيه طوعوها الاد العضيلي والمرحوم خليف بن مسرع الصواي واخوانه وابناء عمه ماماتوا الا لين ماخلص الفشق والرصاص اللي معهم
وماننسى العفين بن سريع الصواي اللي قعد لحاله واخذ ورا شجره يرمي سبيع من يمين ويسار الله يرحمهم هالشهداء الأبطال اللي تاريخ يتكلم عنهم


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حداااااية بين المطران والعتبان ابن سحمان تـــاريخ حمـران النـــواظر 18 02-27-2011 08:26 PM
تاريخ هدبان نايف الزيمي القصائــد التي قيلت في مطير 17 07-02-2010 02:05 AM
قصيده عن المطران العــيون السـواهـي منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول 8 04-03-2009 11:53 PM
هذه القصيده للعالم اللي تقول ان المطران ؟؟؟؟؟ محمد الوسمي المطيري منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول 13 04-01-2009 03:04 PM
حداه تعجيزيه من هذيل الى المطران بندرالسبر منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول 5 07-04-2008 03:23 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:23 PM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2