الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 251 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 231 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 121547 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 588 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 530 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 513 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 481 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 557 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3497 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1718 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الادبـيــــة > منتدى الشعر المنقول لشعراء العضيلات

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

مجادلة بعض الاوادم عقيمة

منتدى الشعر المنقول لشعراء العضيلات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-30-2010, 10:56 PM   #1

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي مجادلة بعض الاوادم عقيمة



ابيات للشاعر الكبير مبارك حمود السبر تكتب بماء من الذهب منقوله من مدونة السبورة عن حامد السبر:





حنا إليا منا بدعنا الوسيمة=نصرف ثمينة مثل ما يصرف البنك
من هاجس صافي ورؤيا سليمة=نصايحٍ عن بعض الأشياء تفطنك
مجادلة بعض الاوادم عقيمة=لو تفلجه تندم على ما بدر منك
لا تجادل إلا أهل العقول السليمة=اللي ليا منك تكلمت ثمنك
الرجل أله بين الرياجيل قيمة=وألا الردي في عالمه ما درى عنك
خل المهبل يضربون الخريمة=ولا تجالس إلا معدنٍ مثل معدنك
من رافق أهل الطيب يكسب غنيمة=ومن رافق الرديان يصبر على الضنك


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




l[h]gm fuq hgh,h]l urdlm



 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11-30-2010, 11:52 PM   #2

’’,الإدارهـ ,’’




الصورة الرمزية ابو ذيـب الصـوآي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 03-24-2019 (10:44 PM)
 المشاركات : 17,779 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: مجادلة بعض الاوادم عقيمة



صح لسآن الشآعر : حمود مبآرك السبر ..
ولآ شلت يمينك يآبو مسلط ع النقل المُميز ..
ودمت كمـآ تحـب ..


 
 توقيع : ابو ذيـب الصـوآي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 12:45 AM   #3
ادراي سابق


الصورة الرمزية فواز العضيلة
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3840
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 04-04-2013 (05:06 PM)
 المشاركات : 3,626 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: مجادلة بعض الاوادم عقيمة



لا تــــجــــادل إلا أهـــــــــل الـــعـــقـــول الـســلــيــمــة
الـــلـــي لـــيـــا مـــنـــك تــــكــــلـــمـــت ثــــمــــنــــــك

الله الله
صح لسانك ملايين يامبارك السبر العضيله
ابداع ممزوج بالخبره
استطاع الشاعر توظيف المثل الذي يقول ( لاتجادل الاحمق فيخطئ الناس في التفريق بينكما ) او كما قيل
عزالله انه صدق
والمجادل مشكلته يعتقد نفسه صح والناس كلهم خطا
مثل مايقولون شيباننا (البعير مايشوف عوجة رقبته )
تسلم يمينك يابو مسلط على التوثيق لهذه القصيده التي تحكي واقع الكثير من الناس


 
 توقيع : فواز العضيلة

لو كل كلب عوى ألقمته حجراً لأصبح الصخر مثقالاً بدينار


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 11:45 AM   #4

شاعر



الصورة الرمزية سلطان بن زايد
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5226
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 10-08-2012 (11:55 PM)
 المشاركات : 222 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: مجادلة بعض الاوادم عقيمة



رائعه
من الشاعر
مبارك حمود السبر
ورائعه من الناقل
لا عدمناك متميز
اخوي مذكر


 
 توقيع : سلطان بن زايد



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 01:06 PM   #5

عضو شرف مٌهم



الصورة الرمزية ابوريان العبداني
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2660
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 08-03-2014 (03:59 AM)
 المشاركات : 8,017 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: مجادلة بعض الاوادم عقيمة



صح لسااان الشااعر مبارك حمود السبر
قصيده جزله ورائعه وحكمه
لا هنت ابو مسلط ع الاختيار والنقل الرائع
يعطيك العاافيه


 
 توقيع : ابوريان العبداني

قالوا تغزل قلت في شبت النـار= اللي عليها حالقين الرجالي
والنجر يرزم والفناجيـل عبـار = وجمر الغضى له فالوجار اشتعالي
والعود ما بين الرجاجيل ينـدار = ولال التتن من فضل ربي مجـالي
في مجلسٍ مدهال للضيف والجار = ما صك بابه يوم رزقـه حلالـي


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 03:33 PM   #6

مشرف منتدى الرياضة والشباب



الصورة الرمزية ممدوح ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4507
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 08-01-2014 (05:12 AM)
 المشاركات : 969 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: مجادلة بعض الاوادم عقيمة



صح لسان شاعر الكبير/مبارك حمود السبر
قصيدهـ رائعهـ
ولاهنت مذكر ع نقلكـ المميز


 
 توقيع : ممدوح ابن سحمان

ممدوح بن مفهد بن سحمان
m.ms@hotmail.com


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 06:39 AM   #7
عضو VIP


الصورة الرمزية صقر الجزيره
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5111
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 01-10-2012 (03:58 AM)
 المشاركات : 2,181 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: مجادلة بعض الاوادم عقيمة



صح لسان االشاعر

ومشكووووووور على النق ل

ابو مسلط لاهنت


 
 توقيع : صقر الجزيره

لتواصل مع صقر الجزيره عبر أثيرMBS.FM
مع صقووووووور تحلووووو المشاركه
وأنا حاط في الذلوول حقت البل رادووو وأسمع أهدائاتكم
شكراا


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 02:55 PM   #8

اداري متميز سابق




الصورة الرمزية ملاك روحي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1947
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 11-19-2012 (07:36 AM)
 المشاركات : 13,246 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: مجادلة بعض الاوادم عقيمة



صح لسان شاعر الكبير/مبارك حمود السبر
قصيدهـ رائعهـ
ولاهنت اخي ابن سحمان ع نقلكـ المميز




 
 توقيع : ملاك روحي



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010, 01:05 PM   #9

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية طارق العقص
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 817
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 06-14-2012 (08:25 PM)
 المشاركات : 3,308 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: مجادلة بعض الاوادم عقيمة



الله الله
صح لسان : مبارك السبر
وصح إختيارك خي مذكر على الإختيار المميز


 
 توقيع : طارق العقص




Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
» الأمير سلطان بن فهد في مداخلة نارية ينتقد محللي القناة الرياضية ::فيديو + صوت :: ابراهيم الصواي منتدى الفيديو والصــور الرياضية 7 12-31-2009 11:13 PM
شاهد عيان على مداخلة الامير سلطان واسبابها !!! الملك منتدى الريـــــــــــــاضة والرياضيين 7 01-19-2009 10:27 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:41 PM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2