الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 233 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 217 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 120502 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 575 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 511 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 492 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 465 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 538 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3478 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1701 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الشبابية والرياضية > منتدى إستراحة الاعضاء

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

^^ تحدي محششيـــن ^^هع هع

منتدى إستراحة الاعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-30-2011, 05:17 PM   #1
عضو جديد
أصع ــب أااحــسـااس..!!


الصورة الرمزية خفايا الروح
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6157
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 02-10-2014 (11:24 PM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
Wink ^^ تحدي محششيـــن ^^هع هع



^^ تحدي محششيـــن ^^هع هع





واحد محشش جاه خويه و تحداه ...

قال له أبيك تحول الكلب إلى لبوه !! >> يبي يعقده

قال المحشش : بسيطة ..

إذا قالك واحد : ياكلب !! وش معناته؟؟

قال خويه : شتيمه .

قال المحشش تمام عليك .. وش جمع شتيمة ؟؟

قال خويه : شتايم

قال المحشش : شيل الشين وش تصير ؟

قال خويه : تايم

قال المحشش : وش معنى كلمة تايم بالانقليزي؟

قال خويه : وقت !!

قال المحشش : تمام وش يقول المثل " الوقت من ........ ؟"

قال : ذهب !!

قال المحشش: برافو و الذهب بالانقليزي ؟

قال خويه : قولد !!

قال المحشش : شيل الدال وش تصير ؟؟

قال خويه : قول !!

قال المحشش : تمام عليك وشو اللي يدخل قول ؟؟

قال : كورة !!

قال المحشش : شيل التاء الاخيرة وجب دولة. اسيوية تبدأ بالباقي ؟

قال خويه : امممم ... كوريا !!

قال المحشش ممتاز منتب سهل .. جب لي دولة عربية على نفس الوزن ؟

قال خويه : سوريا !!

قال المحشش : منهو رئيس سوريا ؟

قال خويه : بشار الأسد !!

قال المحشش : وش اسم مرة الأسد ؟

قال خويه : لبوة

قال المحشش : شفت و شلون العملية سهلة


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




^^ jp]d lpaadJJJk ^^iu iu



 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 05-30-2011, 05:31 PM   #2

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: ^^ تحدي محششيـــن ^^هع هع



هههههههههههههههههههههههههه

مشوار لاهنت على النقل يالغالي


 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 05-30-2011, 10:56 PM   #3

شاعر



الصورة الرمزية محسن العضيله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1335
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-09-2013 (07:48 PM)
 المشاركات : 1,194 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: ^^ تحدي محششيـــن ^^هع هع



هههههههههههههههههههه

ياربي اني في وجهك

شكرااا على النكته


 
 توقيع : محسن العضيله

رفيقك اللي لابغيته تناساك
عن رفقته يكفيك حاجه وحاجه
***
لا صار ما يتعب على شان يلقاك
خله يروح لين يصفي مزاجه

محسن العضيله


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 05-31-2011, 04:39 PM   #4

مشرفة منتدى استراحة الاعضاء

يً رب رحمتگ .. ~


الصورة الرمزية تصآريف آلآقدآر
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5995
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 08-12-2011 (11:54 AM)
 المشاركات : 231 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
يً رب يً وآفے آلعطآ ..
جنبنے دروب آلخطآ ..
وآغسلنے بثلج آلعفو ..
وآلبسنے من سترگ غطآ ..
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي رد: ^^ تحدي محششيـــن ^^هع هع



هههههههه

بجد مشوآر ..

شكرآ ..


 
 توقيع : تصآريف آلآقدآر


تغمرني آلفرحہ عندمآ أقرأ قولہ تعآلىً :[ فَاذكرونيّ أذكركمْ .. ]
وأقول : من أنآ حتىْ يذكرنيّ صآحب آلعظمہ و كبريآءّ الجبروتْ والملكـوتُ سبحآآنہّ !! فَاذكر اللّہ يذكرك ..

[ لآ إلہ إلآ آللہّ ••



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:52 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2