الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 128 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 112 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 117274 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 456 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 392 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 375 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 347 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 415 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3360 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1600 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الادبـيــــة > منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

قصيدة موجهة للشيخ / عيد بن شارع العضيلة

منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-21-2011, 07:08 AM   #1
عضو جديد


الصورة الرمزية ابن سويد
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6454
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 07-24-2011 (01:14 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي قصيدة موجهة للشيخ / عيد بن شارع العضيلة



هذه القصيدة موجهة للشيخ / عيد بن شارع العضيلة ... حفظه الله





ياهجوس الشعر غوصي في بحوره واسعفيني=بالبيـــــوت اللي تجملني وتقضي لي لـــــــــزومي
وادحمي عني هموم الليــــــــل بالجنب المتيني=لا تسريني همــــوم الليــــل جــــــلاب الهمـــومي
واجمعي لي من نوادر محتوى الشعــر الثميني=وابشري بي في الدفاع وبشّريبي فا لهـجــــــــومي
وقفتي ماهي بحيا الله وانا عندي يقيــــــــــــني=إن قــدامي رياجيــــــلٍ تبـــي تــــــــاخذ علــــــومي
احترامي واهتمامي زاد شوقي مع حنيــــــــني=للـــزمان اللي حفظ قدر العوايـــد والســلـــومي
ياسلوك الصمت أبا أجرح منك خمسة وأربعيني=واشبك الكهرب على المجروح وافطر ثم اصومي
الحمية حركتني والزعــــــــــــل بيّــــــح كنيني=والفرح ماعاد باقي له على وجهــــــــــي رسومي
كل مافي الوضع والموضــــــوع علمٍ يحتريني=حرك الهاجس وشب النــار حتى في هـــــــــدومي
المثل قال الكريم امْعـــــــــــــان والقاسي يليني=والظفر منجا لو انه تحت هومـــــات السهـــــومي
وانت ياراع الهروج العـــــــوج خباز العجيني=مادريت انا نعدّك لا تــــــلام ولا تلـــــــــــــــومي
ماحسبنا للضعوف البـــايهين التـــــــــــايهيني=قـــــــدرنا مرفوع والتـــــاريخ واضح وامْحَسومي
ماتدوم العافية والخـــــــــــــــــافية يمكن تبيني=بس لايمكن يخلقـــــــــون المخالـيـــــــق امعَدومي
الرفيق المحترم قـــــــــدره على راسي وعيني=من حشم نفسه مع اصحــابه مقدّر وامْحشــــــومي
والرفيق اللاش , لاش يبيعني ما يشتـــــــريني=مايهم ان قام وان ما قـــــــــــام جعله مايقــــــومي
مايهم الا الصناديد الزحـــــــــــــــول الطيبيني=مثل ابو خالد عسى عمره على الطاعة يـــــــدومي
درعنا اللي نزبنه عن جور صلفــــات السنيني=وانتفيّـــــــــــا وانتذرّا في ذراه عن السمــــــــومي
معجزة تاريخنـــــــــا الهجري كعام المعتديني=واقــــــــعٍ مشهود ماهو لاخيـــــــــــال ولا حلومي
الكــــــرم حضرة جنابه والمدا حصنٍ حصيني=والشجــــــــــــاعة دم جــوفه والرخامة للرخومي
صامل الوقفات زيـــــــــزوم المهمات الأميني=الكريم اللي بحر جوده على الشاطي يعـــــــــومي
ينحر القعدان للظيفـــــــــــــان ممدوح اليميني=يوم بعض النـــــــــاس في دنياه معطا وامْحَرومي
عاش راس اللي حفظها كلــــــــها دنيا وديني=يشهدون أهـــــل الوفـــــــا لأهل العزايم والعزومي
عيد ابن شارع نهج نهْج الجـــــــدود الأوليني=الوفا طبعه وربعــــــه كلهم قــــــومٍ قــــــــــرومي
إن نصيته زال عنك الحزن لو انك حـــــزيني=وإن نخيته قال لاتبلش تريّــــــــح وامخـــــــدومي
فالمزاين ساق له عفرٍ تســـــــــــر الناظريني=فالتحدي تــــاخذ القســم الخيــــــار من القســــومي
يالله احفظها بحفظك من عيـــــون الحاسديني=الوصايف نـــــــادره والوسم تفــــــداه الوســـــومي
وسمها بيّن ولا يجهلك يالقــــــــــلب الفطيني=بالسما الســـــــامي سميّه ما تغطيـــــه الغيـــــــومي
كسْبهم يوم المشوّك يدّهر فالمـــــــــــارتيني=قبل حكم آل السعــــــــود اللي على الشرع امحكومي


الشاعر / موسى بن حبيليص الضباطي


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




rwd]m l,[im ggado L ud] fk ahvu hguqdgm



 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07-21-2011, 05:41 PM   #2

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: قصيدة موجهة للشيخ / عيد بن شارع العضيلة



الله الله

صح لسان الضباطي

وابوخالد يزهابه المدح

بيض الله وجهك يابن سويد على النقل

لقد تم تنسيق القصيدة


 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07-21-2011, 08:33 PM   #3

مشرف المنتدى العام



الصورة الرمزية عمر ابن ضبعان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5921
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-15-2019 (04:19 AM)
 المشاركات : 592 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
عمر ابن ضبعان
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: قصيدة موجهة للشيخ / عيد بن شارع العضيلة



صح لسانك
ياستاهل عيد بن شارع العضيله


 
 توقيع : عمر ابن ضبعان

عمًر ابن ضبعُان


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07-22-2011, 03:48 AM   #4

عضو شرف مٌهم



الصورة الرمزية النايف
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 08-24-2012 (11:36 AM)
 المشاركات : 178 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصيدة موجهة للشيخ / عيد بن شارع العضيلة



ونعم في بن شارع

مشكور على النقل


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07-24-2011, 01:13 AM   #5
عضو جديد


الصورة الرمزية ابن سويد
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6454
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 07-24-2011 (01:14 AM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصيدة موجهة للشيخ / عيد بن شارع العضيلة



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن سحمان مشاهدة المشاركة
الله الله

صح لسان الضباطي

وابوخالد يزهابه المدح

بيض الله وجهك يابن سويد على النقل

لقد تم تنسيق القصيدة

تسلم يا ابن سحمان


صح بدنك ووجهك أبيض


وأشكرك على تنسيق القصيدة .. لاهنت



تحياتي


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07-24-2011, 01:19 AM   #6
عضو جديد


الصورة الرمزية بن دغيليب
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 01-30-2013 (07:45 PM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصيدة موجهة للشيخ / عيد بن شارع العضيلة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
صح لسان الشاعر موسى الضباطي وأبو خالد يستاهل المدح
وبيض الله وجهك يابن سويد وشكرا لابن سحمان على التنسيق
وبارك الله فيكم جميعا


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:45 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2