الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 57 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 46 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 113197 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 353 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 310 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 290 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 260 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 315 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3233 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1510 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقســـــــام الإعلامـــــــــية > منتـــــــدى أخــــــبار القبيـــــــــلة

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي بقرية الحمنة في عيد الفطر المبارك 1432هـ

منتـــــــدى أخــــــبار القبيـــــــــلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2011, 03:36 PM   #1

عضو شرف مٌهم



الصورة الرمزية مخاوي النشاما
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1616
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 04-01-2012 (08:29 PM)
 المشاركات : 52 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي بقرية الحمنة في عيد الفطر المبارك 1432هـ



زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي


زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي



زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي




نقدم لكم التهنئة الخالصه بعيد الفطر المبارك
وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال

ونحب ان ننقل لكم
الزيارات التي تمت للمتحف التراثي قبيلة مطير بقرية الحمنة
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

خلال ايام العيد السعيد


زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي
زيارة لأهالي المنطقة
يتقدمهم الشيخ :: بدر بن صقر بن شلاح
وزياره لمجموعه من أهلي المنطقة
وزياره للشيخ ورجل الاعمال :: عيد بن شارع العضيله
وزايراه للاستاذ :: مزلب بن مسلم العزيزي
والاستاذ :: شريد بن مبارك العسافي
والاستاذ: مسلم بن عبدالله العزيزي

وزيارة للاستاذ :: مسعد العايد
والاستاذ : فهد بركي المطيري
والاستاذ : رشيد نماء المطيري
والاستاذ : نايف ناعم المطيري



اتمنى ان تحوز هذه التغطيه على رضاكم وستحسانكم




عمل على تنسيق الزيارات وفريق العمل
الاستاذ :: صالح عيفان كساب
الاستاذ :: خلف بن عايد النصافي
الاستاذ :: أحمد بن صالح الشلاحي

كان في استقبال الزوار
الشيخ :: حضيض بن عايض الشلاحي وأبنائه ((صاحب المتحف))



((( الــــزيـــارات )))

زياره من الشيخ :: بـــدر بن صقر بن شلاح وأبنائه
والشيخ :: رشيدان بن رشيد الخرصي
الشيخ :: فهد بن عيد الخرصي
الشيخ :: ثواب بن مرجي الصحاري
الشاعر ::ابراهيم صالح الشلاحي
والشاعر:: منيع نعيمان القعياني
الاستاذ :: خليفه بن مضحي الشلاحي
والاستاذ :: ربيعان صالح المطيري
والاستاذ :: فالح صالح المطيري
والاستاذ :: خلف عايد النصافي
والاستاذ :: أحمد بركان النصافي
والاستاذ :: صالح عيفان النصافي
والاستاذ :: حمد سعد الصحاري
والاستاذ :: عوض بركة الصحاري




زياره من أهل المنطقة المنطقة

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي



زيارة الشيخ :: عيد بن شارع العضيلة

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي


الشيخ عيد بن شارع يسجل كلمة شكر في سجل الزوار

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

الشيخ عيد بن شارع يعطي اقتراحه بشأن التوسعه الجديده للمتحف
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

الدخول لديوانية المتحف
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي






يتبــــع

وزيارة للاستاذ :: مزلب بن مسلم العزيزي
والاستاذ :: شريد بن مبارك العسافي
والاستاذ: مسلم بن عبدالله العزيزي


زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي


زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي


قبل دخولك للمتحف يشد انتباهك حجرين كبيره على يمين ويسار المدخل
وهي عباره عن مربطين للحر أو للجيش أو الجمل
المربط الأول للشيخ غباش أبو الغبشه
من القمشان من الشلالحة وله مئات السنين
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

المربط الثاني يعود ملكيته للشيخ عويد الجرمي
والد الشيخ عوض الله بن عويد وله مئات السنين

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

الاستاذ شريد العسافي يطلع على مكتبة المتحف
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

تسجيل كلمه في سجل الزوار للمتحف

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

لو يدري المتصفح الكريم ماذا مكتوب على هذا المشعاب أو القطله أو العصى لضحك كثيراً
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

وشرح مستمر لمحتويات المتحف
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي


زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

مشروع الوثائق جديد وتحت التطوير

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

فك هذا القيد قيد الحر قد وضع عليه جوائز عديده ولم يجيد فكه غير صاحب المتحف
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

شكر لصاحب المتحف والقائمين عليه يقدمونه الزوار في اختتام الزياره
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي


وهذيه ترمى من فوق الجمل وتثبت بالارض وتعتبر وتد للجمل حتى لا يتحرك حتى يرجع له صاحبه
وحصل عليها في موقع أحد الغزوات بالمنطقة
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

مجسم لبيت البادية القيديم
زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

وزيارة للاستاذ :: مسعد العايد والاستاذ : فهد بركي المطيري والاستاذ : رشيد نماء المطيري
والاستاذ :: نايف ناعم المطيري

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي

زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي


ولكم خالص تقديرنا وفائق التحيه والاحترام

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،,,,,,,,,,,,,,,,,,,،،،،

قصيده بهذه المناسبة
للشاعر منيع نعيمان القعياني

عند أبن عايض ولد شيخ راعي الاولات=من ذوي شالح مطيري وساسه عبدلي
دون التاريخ لمطير قوم المعجزات=والمثل يقول ياجم تطاعك الدلي
في نهار القرن يوم الهنادي ما تبات=قال يانفسي فدا دون عرضي وجملي
والله انه صح ماهو كلام مجاملات=المطيري في المواقف نصيبه معتلي


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




.dhvhj gljpt rfdgm l'dv hgjvhed frvdm hgplkm td ud] hgt'v hglfhv; 1432iJ



 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-04-2011, 10:24 PM   #2

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي بقرية الحمنة في عيد الفطر المبارك 1432هـ



الله يبيض وجهه عز الله إنه ماقصر متحف يفتخر به ابناء قبيلة مطير

ابوصالح بيض الله وجهك على النقل الاكثر من رائع انت في المقدمة كما عهدناك .


 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-05-2011, 12:18 AM   #3
عضو جديد


الصورة الرمزية بن دغيليب
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6469
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 01-30-2013 (07:45 PM)
 المشاركات : 39 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي بقرية الحمنة في عيد الفطر المبارك 1432هـ



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل عام وأنت بخير وبيض الله وجهك ووجه صاحب المتحف والقائمين عليه. شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ... لكم أجمل التحايا...


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011, 12:11 AM   #4
عضو فعال


الصورة الرمزية ولد نجد
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 196
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : 08-14-2014 (09:17 PM)
 المشاركات : 282 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي بقرية الحمنة في عيد الفطر المبارك 1432هـ



بيض الله وجه صاحب المتحف ووجهك يامخاوي النشاما ع النقل


 
 توقيع : ولد نجد

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 01:37 PM   #5

مشرف منتدى الطلبة والمعلمين



الصورة الرمزية ابن نيف
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 306
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 12-13-2012 (12:39 AM)
 المشاركات : 504 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي بقرية الحمنة في عيد الفطر المبارك 1432هـ



تقرير رائع
سلمت ع النقل


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 02:16 PM   #6

الإدارة



الصورة الرمزية الحميدي ساري
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3597
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 09-10-2012 (01:55 PM)
 المشاركات : 7,792 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
كَثيراً مِن الناس يعيشون طَويلاً فِي المَاضي ، والمَاضي مَنصه لِـ القَفز !
لآ أريكَه لِ الإسترخاء !!
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي بقرية الحمنة في عيد الفطر المبارك 1432هـ



بيض الله وجهك ووجه صاحب المتحف

متحف بالفعل جميل ورائع ويحق لنا جميعآ الأفتخار بهالمتحف
المميز
فألف مليووون شكر علي النقل الرائع


 
 توقيع : الحميدي ساري



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-09-2011, 03:24 PM   #7
عضو مشارك


الصورة الرمزية خالد عبدالله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5644
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 01-24-2013 (10:36 PM)
 المشاركات : 131 [ + ]
 التقييم :  10
 SMS ~
أستغفرالله أستغفر الله أستغفر الله





لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: زيارات لمتحف قبيلة مطير التراثي بقرية الحمنة في عيد الفطر المبارك 1432هـ



بيض الله وجهك ووجه صاحب المتحف
متحف بالفعل رائع ومشكور على النقل


 
 توقيع : خالد عبدالله



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:44 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2