الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 59 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 48 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 113679 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 356 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 314 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 294 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 264 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 322 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3241 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1515 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الادبـيــــة > منــتدى نبــض القــوافي

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

كلمة نذل يعني شرف زود ووقار (كيب ورديه)

منــتدى نبــض القــوافي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2011, 02:18 PM   #1

شاعر



الصورة الرمزية محمد الشطيطي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1513
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 03-11-2013 (11:34 PM)
 المشاركات : 441 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي كلمة نذل يعني شرف زود ووقار (كيب ورديه)



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتذر عن غيابي وارجو ان يشفع لي دخولي هاليوم وان شاء الله متواصلين معكم يابني عمي

وفقكم الله


الدمعه الي مولجه خدي نهار= مشيتها براحة يدي وازريتها
طاحت وانا وضعي حدر للانهيار=بيارق الفرقى بعد رزيتها
لحضه قبل لكتبك عنوان القرار=قدام لاتحيي الجروح وميتها
اسادتً في الارض صارو عار عار=او ملك قومً ماحسبت ا لصيتها
ترى الفتيله راسها ولع شرار=يعني بداية حرب مابديتها
يعني على قول المثل بلط بحار=وان طالت القصه ترى بثتيها
يامتهم نفسك من رجالً حرار = الكلمه الي تفشلك وابديتها
تبغى قصيد اسمع ولا عنك مسار = الدرب موحش والنفوس الهيتها
الطايله طالت وانا اشوفك تغار= الغيره الي حاسبك كنيتها
ان كان زادك مثل كاسً للخمار = زادي حروف الشعر وانت اوحيتها
وان كنت ماهر في فنون الاحتكار = اسقي بيوت الشعر لين ارويتها
عمري من العشرين سته في اذار= اكمل لعمري ولا عريتها
من صغر سني منطلق شعري اعصار = مثلك وجيهً مالتفت لاقفيتها
استحضر امن الجن واهين الكبار = وصغارهم تلعب طرب لا اركيتها
اداعب احروف القصيد وب امتهار = والعاب الفرخات واخرب بيتها
لكملت عشرين طرق تشب نار = واعلن واصيح وتعتزي مارخيتها
واليا خذيت انقى من زيان البكار = وادمع الخده ليا سميتها
الي ليا قفت يهوز به الفقار = ترجع على صوت اللبيد انشتيها
الدمعه الي مولجه خدي نهار= مشيتها براحة يدي وازريتها
يعني ترا تبطي عضم هذا قرار = يعني الجنايز قبرها هو بيتها
وان مت ربعي عيونهم تقدح شرار = يعني بداية حرب وانت ابديتها
الكلمة الي قلته ماهي ابتكار = سوالفً للعجز وانت احييتها
كلمة نذل يعني شرف زود ووقار = مانستحي منها ليا عديتها
هذي قصيده كان تبغي بيت سار = اهديك معناها وفرمت بيتها


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




;glm k`g dukd avt .,] ,,rhv (;df ,v]di)



 
 توقيع : محمد الشطيطي

وان جات عبدله تجيك التباشير= زبن الدخيل مطوعـين الصـعيبــات

يسوقها فالراس عز وسعاطـير = وان وقفت مثل الجبال المنـــيفات

عبادلٍ مثل السيوف البواتــــير = اهل النقا يوم اللقا والمهمـــــــات


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-18-2011, 01:40 AM   #2

شاعر



الصورة الرمزية راشد العبداني
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3251
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 10-08-2012 (01:50 PM)
 المشاركات : 576 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: كلمة نذل يعني شرف زود ووقار (كيب ورديه)



من صغر سني منطلق شعري اعصار
مـثـلـك وجـيــهً مـالـتـفـت لاقفـيـتـهـا
استحضـر امـن الجـن واهـيـن الكـبـار
وصغـارهـم تلـعـب طــرب لا اركيـتـهـا

مبدع كالعاده
صح الله السانك
اخي / محمد
على هذا الجمال والنص الفاخررر


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-18-2011, 03:22 AM   #3

مشرف المنتدى العام



الصورة الرمزية عمر ابن ضبعان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5921
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 01-19-2019 (08:47 PM)
 المشاركات : 592 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
عمر ابن ضبعان
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: كلمة نذل يعني شرف زود ووقار (كيب ورديه)



صح السانك ياخوي محمد على هذي
القصييدها انشالله موافق يارب
اتمنى لك اجمل تحياتي
وعتذر على مشاركتي البسيطه


 
 توقيع : عمر ابن ضبعان

عمًر ابن ضبعُان


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-19-2011, 01:54 PM   #4
عضو مشارك


الصورة الرمزية بلا حدود
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 09-25-2012 (10:09 PM)
 المشاركات : 119 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: كلمة نذل يعني شرف زود ووقار (كيب ورديه)



صح لسانك يالامير


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 06:26 PM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2