الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 283 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 260 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 124792 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 634 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 563 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 536 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 525 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 596 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3538 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1763 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقــســام التــقــنــيــة > منتدى الكمبيوتر والبرامج وملحقاته

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

فايروس أتوقع تلقاه بجهازك !!!!!!!!

منتدى الكمبيوتر والبرامج وملحقاته

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-18-2008, 10:42 AM   #1
عضو ملكي


الصورة الرمزية تركي2009
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 691
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 12-31-2009 (01:44 AM)
 المشاركات : 1,007 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
Icon17 فايروس أتوقع تلقاه بجهازك !!!!!!!!



السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع




عن فايروس بجهازك (طريقة البحث عنه وحذفه) طريقه سهله جدآ

يقوم الفايروس بتحميل نفسه

على جميع انظمة الويندوز

للتخلص من الفايروس اتباع الخطوات التاليه:

Start اضغط على / ابدأ

searsh ثم اختار /بحث

سوف تفتح لك نافذه على اليمين اختار الأختيار التالي:

all files and folders كافة الملفات والمجلدات

وبعدها ضع اسمآ للفايروس بالأسم التالي للبحث عنه:


Jdbgmgr.exe

searsh واضغط على كلمة بحث


اذا لم يظهر لك اي نتيجه في البحث فأحمد الله على ذلك فجهازك نظيف من هذا الفايروس

اما اذا كان جهازك مصاب فسيظهر لك الفايروس على شكل (دب رمادي) لاتفتح الفايروس ولكن قم بحذف عادي .....


كأنك تحذف اي ملف


مـــــلآحظه/

احذر من الضغط بالزر الأيسر بالخطأ كي لاتشغل الفايروس وبعدها لاتنسى ان تفرغ سلة المحذوفات بالكامل


اتمنى يكون واضح؟؟؟؟؟















لفته سريعه : لحظة من فضلك : تخيل انك انت من كتب هذا الموضوع فهل ستسعد بعدم الرد عليه ؟ انت و ذوقك


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




thdv,s Hj,ru jgrhi f[ih.; !!!!!!!!



 
 توقيع : تركي2009

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 01:09 PM   #2

اداري متميز سابق




الصورة الرمزية عثمان بن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 652
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 10-12-2012 (03:10 PM)
 المشاركات : 13,833 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: فايروس أتوقع تلقاه بجهازك !!!!!!!!



يعطيك الف الف عافيه

ع

الموضوع

أخوي الغالي / تركي 2009

دمت بود,,,


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-18-2008, 01:13 PM   #3
عضو VIP


الصورة الرمزية صالح الجبيل
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 616
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 04-17-2010 (12:20 AM)
 المشاركات : 1,630 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فايروس أتوقع تلقاه بجهازك !!!!!!!!



يعطيك العافيه


 
 توقيع : صالح الجبيل

صــــــــــــالـح الجـــــــــــــــبيل
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لتواصل عبر الايميل salah.aljubail@hotmail.com


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-19-2008, 12:38 AM   #4
عضو جديد


الصورة الرمزية جنان العضيله
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 773
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 11-18-2008 (09:04 PM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فايروس أتوقع تلقاه بجهازك !!!!!!!!



يعطيك العافيه خيووو







تقبل مررورري


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-19-2008, 01:10 AM   #5
عضو VIP


الصورة الرمزية سلطان العير
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 377
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 07-10-2012 (12:26 PM)
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فايروس أتوقع تلقاه بجهازك !!!!!!!!



يعطيك الف عافية اخوي تركي 2009


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-19-2008, 01:40 AM   #6
عضو ملكي


الصورة الرمزية هيبة ملكـ
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 240
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 08-03-2010 (12:41 AM)
 المشاركات : 1,024 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فايروس أتوقع تلقاه بجهازك !!!!!!!!



تسلم يالغلى الله يعطيك العافيه والله لقيته
متكي وانا اشوته حذف يعطيك العافيه
تقبل مروري على متصفحك
دمت بود


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09-19-2008, 03:20 PM   #7
عضو ملكي


الصورة الرمزية (ذيب العضيلات)
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 435
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 أخر زيارة : 07-16-2011 (02:38 PM)
 المشاركات : 1,203 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فايروس أتوقع تلقاه بجهازك !!!!!!!!



بيض الله وجهك والله لايهينك

يعطيك العافيه ياتركي 2009

تقبل مروري اخوك / (ذيب العضيلات)


 
 توقيع : (ذيب العضيلات)



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2008, 06:20 AM   #8
عضو VIP


الصورة الرمزية فےجےر
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 786
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 11-08-2012 (04:45 PM)
 المشاركات : 4,782 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فايروس أتوقع تلقاه بجهازك !!!!!!!!



الحمد لله

ماطلع لي شي


مشكور اخوي تركي 2009


دمت بخير


 
 توقيع : فےجےر



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 12-21-2008, 01:05 AM   #9
عضو


الصورة الرمزية ابوظل فوق الكل
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1134
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 01-27-2011 (12:50 AM)
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فايروس أتوقع تلقاه بجهازك !!!!!!!!



اشكرك ع ه المعلومه المهمه


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 01-12-2009, 03:33 AM   #10
عضو ملكي


الصورة الرمزية (ذيب العضيلات)
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 435
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 أخر زيارة : 07-16-2011 (02:38 PM)
 المشاركات : 1,203 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: فايروس أتوقع تلقاه بجهازك !!!!!!!!





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اخباركم ياعيال عمي وشلونكم وشخباركم والله انا لفت نظري هذا الموضوع

وصح اني تركت المنتدى ولاكن هذا مايدل

معزتكم بقلبي يقول المثل المعزه بالقلب

ماهي بالنت ككككككككك

اولآ هذا الموضوع الي نزله اخوي تركي غلط

والحين العديد من اعضاء المنتدى تم حذف هذا الفيروس

الي قال فيها اخوي تركي انه فيروس ولكن هذا البرنامج الاهم

بالجهاز وارجوا من الادارهـ الكريمه حذف الموضوع والدليل بنزله لكم
موضوع الحين وبيض الله وجيهكم


 
 توقيع : (ذيب العضيلات)



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فايروس خطير من اليهود الحق واحذفه قبل ما يدمر الجهاز هتلر الهريساني منتدى الكمبيوتر والبرامج وملحقاته 6 12-25-2009 02:35 PM
اكتشف الفيروسات التي بجهازك من دون برامج بن عباد العضيله منتدى الكمبيوتر والبرامج وملحقاته 8 06-11-2009 04:25 PM
إذا جوالك ضايع في البيت وهو على الصامت.. كيف تلقاه رايد الموسمي منتدى الجوال 5 06-01-2009 06:47 AM
اكتشف الصور المخبأة بجهازك بكل سهوووله همس القوافي منتدى الكمبيوتر والبرامج وملحقاته 4 02-18-2009 02:21 AM
فايروس Commwarrior v1.0 الخاص بي MMS وطرقة التخلص منه ان شاء الله تركي2009 منتدى الجوال 8 09-08-2008 11:05 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 07:01 PM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2