الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 283 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 259 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 124770 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 633 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 563 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 536 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 524 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 595 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3538 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1763 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الادبـيــــة > منتـدى القصص والـروايات

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

قصة الشاعر / لافي الصيده عندما أراد الزواج

منتـدى القصص والـروايات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2009, 12:18 AM   #1

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي قصة الشاعر / لافي الصيده عندما أراد الزواج



بسم الله الرحمن الرحيم

القصه للشاعر / لا في الصيده .... وقصته كالتالي :

إنه ذهب يخطب له امرأه وقبلو به اي وافقو عليه وبعد

الخطبه تراجعوا وقالوا إن فيك ثلاثة عيوب تمنعك من

الزواج :

الاوله : انك شايب .

الثانية : انك اسمك ليس حضاري قديم.

الثالثه : لون بشرتك سمرى مانت ابيض .

المهم قال هذه القصيده يكمل باقي عيوبه <هههههههه>





صحيح انا شايب بعد واسمر شوي=والحظ هاف هافي يذهـب وياتـي

واسمي من الاسماء القديمات يامي=اكيـد مايعجـب كثيـر البناتـي

حظي كذا لاهوب طيب ولا سـي=مثل ماقالو مـا دعتلـي حماتـي

والشايب الله يرحمه ماتـرك شـي=الاعشر معـزى وسبـع لقحاتـي

يابنت راسي ما عرف بارد الفـي=مابين شمس وحمس هاذي حياتـي

ايام اسايرهـا رغـم فعلهـا فـي=وايـام اجابهـا بــذات لـذاتـي

اصبر لجمر ذيك كلـه لجـل ذي=خوفي من التقصير في الواجباتـي

عندك خبر حبل الرشاء ياسم الطي=وحت الهواء نحت جبال السراتـي

قال المثل مافيه شـي بـلا شـي=والمغفـره مشروطٍـن بالصلاتـي

والهون ذل وزي ماهـو لنـا زي=وعن كل هون اختار رقعت عباتي

حلفت غير اعز راسي وانـا حـي=مادام راسـي يـورح الذارياتـي

وقصيرتي لوهي مثل شمعت الضي=تحرم عليها مثل حرمـت خواتـي

إن كان ودك تعرفين اكثر شـوي=هذي صور وجهي وهذي صفاتـي

وان شفتها ياقلب عيت بعـد عـي=المسكنه ماهي سمه مـن سماتـي

اصبر لون الكي مايبـري الكـي=ورزقي علـى مكـون الكايناتـي

اختار حرف الالف والسين والجي=وغيري كثير اللي يسوي سواتـي

وقدامنا راحت على ابوك ياعـدي=بغداد والبصـره وشـط الفراتـي


منقووول


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




rwm hgahuv L ghtd hgwd]i uk]lh Hvh] hg.,h[



 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman

التعديل الأخير تم بواسطة ابن سحمان ; 01-09-2009 الساعة 12:24 AM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 01-09-2009, 12:27 AM   #2

عضو مؤسس



الصورة الرمزية الزعيم
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 10-22-2012 (01:36 PM)
 المشاركات : 4,265 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصة الشاعر / لافي الصيده عندما أراد الزواج



صح لسان الشاعر

واشكرك على النقل


 
 توقيع : الزعيم

لا إله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون وعدد حركات السكون

•○سبـَـَפـآآن آلـّلـ ۈبـפـَـَمده ... سبـَـَפـآآن آلـّلـ آلـعظيـَـَم○•



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 01-09-2009, 01:49 PM   #3

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: قصة الشاعر / لافي الصيده عندما أراد الزواج



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم مشاهدة المشاركة
صح لسان الشاعر

واشكرك على النقل
لاهنت يالزعيم على المرور والرد يالغالي


 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 01-09-2009, 01:51 PM   #4

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: قصة الشاعر / لافي الصيده عندما أراد الزواج



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب الحره مشاهدة المشاركة

وقصيرتي لوهي مثل شمعت الضي @ تحرم عليها مثل حرمـت خواتـي


إن كان ودك تعرفين اكثر شـوي @ هذي صور وجهي وهذي صفاتـي




صح لسان الشاعر


ولاهنت على النقل

بن سحمان

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




اخوك / ذيب الحره


أخي ذيب الحره مرورك وردك زادني تشريف يالغالي


 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 01-09-2009, 03:07 PM   #5
عضو جديد


الصورة الرمزية سالم المريخي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1352
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-06-2009 (10:37 AM)
 المشاركات : 28 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصة الشاعر / لافي الصيده عندما أراد الزواج



هههههههههههههههههههههههه

قصيده جميله , مشكور على النقل يابن سحمان


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 01-09-2009, 04:04 PM   #6
عضو مشارك


الصورة الرمزية متواضع
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1340
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 12-04-2009 (01:46 PM)
 المشاركات : 110 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصة الشاعر / لافي الصيده عندما أراد الزواج



صح لسان الشاعر
ولاهنت على النقل بن سحمان
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اخوك :

متواضع


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 01-09-2009, 10:53 PM   #7

شاعر



الصورة الرمزية احمد الموسمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 08-30-2009 (06:07 AM)
 المشاركات : 705 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: قصة الشاعر / لافي الصيده عندما أراد الزواج




تسلم يابن سحمان

قصة وقصيدة رائعة

ابدعت بما نقلت


تقبل مروري وخالص ودي


 
 توقيع : احمد الموسمي



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد البرتقال واللوز الصحيه صقر الجزيره منتدى الطب والحياة 10 02-03-2011 09:44 PM
قصيدة الشاعر ناصر بن ملحق في محمد الدويش عندما... قيصر عنيزة منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول 5 04-02-2010 03:41 AM
اسماءالمعينين على وظائف التخصصات الصحيه من اابناء القبيله الصحراوي منتـــــــدى أخــــــبار القبيـــــــــلة 15 08-08-2009 11:48 AM
{..لـ من أراد حيـاةً جميلـة ..؟~! عثمان بن سحمان نفحات ايمانيه 9 12-31-2008 02:01 AM
الكثير يسئل متى التسجيل بلكليه الصحيه(التعليم الموازي) صقر السبوره منتــدى البطاله والفرص الوظيفية 9 12-11-2007 03:01 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 11:06 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2