الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 124 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 110 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 117115 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 454 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 390 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 372 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 344 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 412 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3357 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1597 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الادبـيــــة > منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول > القصائــد التي قيلت في مطير

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

مصافحه اولى يالعضيلات (( قالوا نذاله ))

القصائــد التي قيلت في مطير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2009, 01:36 PM   #1

الشاعر المعروف زياد الشطيطي



الصورة الرمزية زياد المزرمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1507
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 04-29-2012 (02:11 PM)
 المشاركات : 71 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي مصافحه اولى يالعضيلات (( قالوا نذاله ))



ابدأ بذكر اللي بـه النـاس يبـدون = ربي عظيم الشـان جـلا جلالـه
يبقى وكل اللـي بهالكـون يفنـون = الكامـل اللـي مايوصـف كمالـه
يالله طلبتك قاف وافي ومصيـون = من الخلل ومـن الزلـل والهزالـه
وأن يسر الله نكتب البيت مـوزون = مافيـه زود ونقـص ولا ميـالـه
اما يجـي ياكنـه اللـول مكنـون = ولا علـى ماقيـل نكتـب بدالـه
في خافقي علمٍ له سنيـن مدفـون = واليوم صغته في قصيدي رسالـه
ياوقتنا ياللي بك الحـق مطعـون = والله يستـر لايسـبـب زوالــه
اشوف بعض الناس قاموا يزيـدون = من الخطا والكـل ياخـذ مجالـه
قالوا مطيري نذل من عدة قـرون = وأصل النذاله فالمطيـري جمالـه
هاتوا لنا البرهان ياللـي تهرجـون = ماتثبـت الحجـه ياكـود بدلالـه
وان كانكم من غير نيشان ترمـون = هـاذي جهالـه مابعدهـا جهالـه
ألا هبيتوا ثـم هبيتـوا وتخسـون = ياهل الردى في كل حولن وحالـه
حتى الدجاج اليوم صاروا يطيرون = من عقب ركب ريش وجناح شاله
لكن حنـا ترتقـي مانجـي دوون = ولاينثبـر بالنـاس غيـر الحثالـه
قال المثل يانـاس يلـي تعرفـون = من طاول اطول منه ويبطي ماطاله
حنا هل الطالات وبليـس ملعـون = والنذل مـن يطلـق علينـا نذالـه
رجالنـا بالعـز والطيـب مفتـون = وكلن على النوماس وصى عيالـه
اسم الوفا والطيب فمطير مقـرون = ولا ينذكر اسـم المطيـري لحالـه
وحنا هل الوقفات والناس يـدرون = والي جهل ماني وصـي بضلالـه
وحنا عدود الطيب والناس يـردون = اسمع كـلام العبدلـي يـوم قالـه
وحنا خذينا ونعم والسيف مسنـون = يـوم انهـا ماتنوخـذ بالسهـاالـه
يوم الحرايب فالجزيره لهـا كـون = ماعاش غير اهل السطر والشكالـه
واليوم دارت واستدارت مية لـون = ولا عاش غير الي يقـدس ريالـه
ان كان ورثوا من المـال مليـون = والكـل منهـم راح يبـذخ بمالـه
حنا ورثنا المرجله بيـن هالكـون = ورحنـا انتناقلهـا سلالـه سلالـه
ماينكر الريجيـل ياكـود مجنـون = ولا صديـع زاد ربــي خبـالـه
ولايعطي الشرهات من كان مديون = ولايـارد الـي قاصراتـن حبالـه
هذا الصحيح وقولوا اللي تقولـون = وهذا كـلام العبدلـي يـوم قالـه


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




lwhtpi h,gn dhguqdghj (( rhg,h k`hgi ))



 
 توقيع : زياد المزرمي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 01:39 PM   #2
عضو VIP


الصورة الرمزية سلطان العير
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 377
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 07-10-2012 (12:26 PM)
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: مصافحه اولى يالعضيلات (( قالوا نذاله ))



صح لسانك يازياد

والنذل الي يقول لمطير نذاله

لاهنت وبيض الله وجهك يالقرم على القصيده الجزله من لسان جزل


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 03:11 PM   #3

اداري متميز سابق




الصورة الرمزية عثمان بن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 652
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 10-12-2012 (03:10 PM)
 المشاركات : 13,833 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: مصافحه اولى يالعضيلات (( قالوا نذاله ))



صــــــــــح لســــــــــــــــــــانكـ

الشاعر / زياد الشطيطي

ويعطيك الف الف عافيه

ع

القصيدة الجزله من شاعر جزل

ودمت بـــــود,,,


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 05:23 PM   #4
موقوف من قبل الإداره


الصورة الرمزية شيخة العضيلات
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1463
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 08-23-2009 (04:28 AM)
 المشاركات : 1,279 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: مصافحه اولى يالعضيلات (( قالوا نذاله ))



ماشاء الله عليك قصيده قمه بالروووعه

صح لسااااانك...يعطيك الف عاافيه


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 06:11 PM   #5

مؤسس الموقع



الصورة الرمزية ابن سحمان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 07-08-2019 (08:27 PM)
 المشاركات : 8,888 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ماكل من تبسم لك رفيقك
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: مصافحه اولى يالعضيلات (( قالوا نذاله ))




الله الله

صح لسانك واعتلى شانك يازياد

قصيده جزله بمعنى الكلمه , لاتحرمنا من جديدك يالقرم

أخوك / ابن سحمان العضيله


 
 توقيع : ابن سحمان

يسرني متابعتكم عبر صفحتي على التويتر
http://twitter.com/#!/ben_sehman


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 07:41 PM   #6

عضو مؤسس



الصورة الرمزية الزعيم
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 51
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 10-22-2012 (01:36 PM)
 المشاركات : 4,265 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: مصافحه اولى يالعضيلات (( قالوا نذاله ))



صح لسانك

قصيدة رائعه


 
 توقيع : الزعيم

لا إله إلا الله عدد ما كان و عدد ما يكون وعدد حركات السكون

•○سبـَـَפـآآن آلـّلـ ۈبـפـَـَمده ... سبـَـَפـآآن آلـّلـ آلـعظيـَـَم○•



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 08:07 PM   #7

عضو مؤسس



الصورة الرمزية العقص الملثم
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 05-18-2013 (11:29 PM)
 المشاركات : 1,397 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: مصافحه اولى يالعضيلات (( قالوا نذاله ))



صح لسانك يازياد واعتلى شانك،،،،،،،،،

بيض الله وجهك على هذه القصيده،،،،،،،،

وحياك الله في منتداك وبين ربعك،،،،،،،

ازداد المنتدى اشراقا بقدومك ،،،،،

استهلت وامطرت يازياد بحظورك ،،،،

اتمنى لك الاقامه السعيده بيننا ،،،،


 
 توقيع : العقص الملثم

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الله يعزك يا أبو متعـب بدنيـاك
حملـت أمـانيـك وحنـا حمـلنـاك.
حلفت يوم انك حكمت وسمعنـاك
انته وفيت إلنـا وحنـا شكرنـاك.
شعبك سيوف حطها الله بيمنـاك
أوفـيتنـا بحــقــوقــنـــا لا عدمـــنـــاك.
انته مخاوي الصقر والصقر حلياك
الحكم يصلح لك ويصلح لشـرواك.




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02-10-2009, 08:08 PM   #8

الشاعر المعروف زياد الشطيطي



الصورة الرمزية زياد المزرمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1507
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 04-29-2012 (02:11 PM)
 المشاركات : 71 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: مصافحه اولى يالعضيلات (( قالوا نذاله ))



سلطان العير


صح بدنك يالقرم


والابداع اطرائك الجميل


تقبل جل احترامي


 
 توقيع : زياد المزرمي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02-12-2009, 01:19 PM   #9

الشاعر المعروف زياد الشطيطي



الصورة الرمزية زياد المزرمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1507
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 04-29-2012 (02:11 PM)
 المشاركات : 71 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: مصافحه اولى يالعضيلات (( قالوا نذاله ))



عثمان ابن سحمان

صح بدنك يالقرم


والابداع مرورك العطر


تقبل جل احترامي


 
 توقيع : زياد المزرمي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02-12-2009, 02:09 PM   #10

شاعر



الصورة الرمزية محمد الشطيطي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1513
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 03-11-2013 (11:34 PM)
 المشاركات : 441 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: مصافحه اولى يالعضيلات (( قالوا نذاله ))



هذا الصحيح وقولوا اللي تقولـون
وهذا كـلام العبدلـي يـوم قالـه



زيــــــــــــــــــــــــــــــــاد.



صح لسانك وقصيده جزله ورائعه .



تقبل مروري/ محمد الشطيطي


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرق البشر(مصافحه أولــــــــــــــــى) فاندام الجعفري منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول 4 03-10-2010 03:20 AM
قالوا نذاله **الشاعر زياد الشطيطي** نايف الزيمي القصائــد التي قيلت في مطير 4 07-10-2009 02:19 PM
لعبة قطار الموت )) معليش فيها شوي نذاله 0000 girlالعضيلات منتدى إستراحة الاعضاء 8 09-05-2008 07:09 AM
مصافحه اولى "النسا فضه" سايح بدنياه منــتدى نبــض القــوافي 5 12-26-2007 09:46 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:13 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2