الرئيسية التسجيل البحث لوحة التحكم تسجيل الخروج من المنتدي
 
السلام عليكم (اخر مشاركة : زيـاد العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 124 )           »          ابو زياد الصواي خويكم القديم (اخر مشاركة : ابو زياد الصواي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 110 )           »          سجل حضورك هُنا (اخر مشاركة : ابو ذيـب الصـوآي - عددالردود : 3498 - عددالزوار : 117115 )           »          قصيدة وطنا🇸🇦 (اخر مشاركة : ابن سحمان - عددالردود : 1 - عددالزوار : 454 )           »          يامل قلبٍ تله❤ (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 390 )           »          فينا الولاء للموطن اللي كل خيراً يحتويته (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 372 )           »          مهديااااات أدول (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 0 - عددالزوار : 344 )           »          مطير اللي على شبه الجزيره تحمي العاني (اخر مشاركة : راضي بن ذويبان العضيله - عددالردود : 2 - عددالزوار : 412 )           »          مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (اخر مشاركة : abouali - عددالردود : 26 - عددالزوار : 3357 )           »          تغطية حفل الاستاذ / ذعار ابن عويض ابن غميض العضيله بضيافة قبيلة السوده من سبيع (اخر مشاركة : التغطيات الإعلامية - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1597 )           »         
 
ترحب شبكة منتديات العضيلات الرسميّة بزوارها والمنتسبين إليها من القبيلة وخارجها ادراة الشبكة


الإهداءات

العودة   شبكة منتديات العضيلات الرسمية > الاقسام الادبـيــــة > منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول > القصائــد التي قيلت في مطير

إضغط هنا لإخفاء أو إظهار متطلبات التسجيل السريعالتسجيل السريع إلى المنتدى
التسجيل في شبكة العضيلات الرسمية مجاني ومتاح للجميع ، تستطيع التسجيل إلى الشبكة من خلال هذا النموذج المختصر ...
إسم المستخدم :
كلمة المرور :
تأكيد كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
تأكيد البريد الإلكتروني :
تاريخ الميلاد :    
 
 موافق وأتعهد بالإلتزام على ماقرأت في شروط المنتدى

اذا كلامك صدق مابه حمر عين

القصائــد التي قيلت في مطير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-17-2009, 12:58 AM   #1

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية نايف الزيمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1604
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 7,172 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
Icon18 اذا كلامك صدق مابه حمر عين



هذا رد الشاب/ سالم دخيل الله الرميثي الميموني

على القصيده التي نشرة مؤخراً من أحد المتطفلين على الشاعر تركي الفين وقبيلة مطير







ياللي تسب الفين رايح على ويـن ماسبك مضيـع ومأخـر مسـاره
ياماسمعنا غير قولـك وهالحيـن أكيـد مثلـك يرسمـون لدمـاره
حتى أيش لو جبتوله الظلم والشين أنتـم أذممكـم مالهـا محتكـاره
والله لتبطـي يالعيـن المواليـن في طمس نجـمً مستمـر الأنـاره
أخسو خسيتو يالرخـوم اللعينيـن ماهرجة الواطي تطـول المنـاره
تركي شمخ ماهرجك اللي مشيعين كاسر شموخه فوقكـم ياخسـاره
ومطير مايثر بهـم هرجكـم ليـن ريح الصحاري تحرك جبال قـاره
حنا هل الـردات سقـم المعاديـن تشهد لنا كـل العـرب بالصـداره
أفعولنـا مثباتـهـا بالميـاديـن ولاسبة الحاسـد تشـوه سطـاره
وأذا كلامك صدق مابه حمر عيـن كانك ذكرة أسمك بموجب أشـاره
هرج الخفا دايم وسيلـة مساكيـن ولاللبشر دونـه ياكـود أحتقـاره







وسلامتكم


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




h`h ;ghl; w]r lhfi plv udk



 
 توقيع : نايف الزيمي

فكــرت هنــا توقــيعي وش بيكون..
ضحكــه,,؟ قــلم ,,؟؟ صوره,,؟؟ أخليــه فــاضي,,؟؟
البيت عيا لايجي معــي موزون..
والصـــورة أكبر من جــدار افتراضي
أحترت وش أكتـــب هنــا الف مضمون..
لكــن ترى قررت اخلــيه فاضــي ,,! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
**

التعديل الأخير تم بواسطة نايف الزيمي ; 04-17-2009 الساعة 01:16 AM

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-17-2009, 01:16 AM   #2

’’,الإدارهـ ,’’




الصورة الرمزية ابو ذيـب الصـوآي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 03-24-2019 (10:44 PM)
 المشاركات : 17,779 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اذا كلامك صدق مابه حمر عين



تركي شمخ ماهرجك اللي مشيعين كاسر شموخه فوقكـم ياخسـاره
ومطير مايثر بهـم هرجكـم ليـن ريح الصحاري تحرك جبال قـاره


أخي الزيمي ,, نقلـت فأبدعـت فأمتعـت ,,

دمت مبدعـاً يالغالي,,


 
 توقيع : ابو ذيـب الصـوآي

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-17-2009, 01:17 AM   #3

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية نايف الزيمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1604
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 7,172 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: اذا كلامك صدق مابه حمر عين



اشكرك اخي الغالي ابوذيب
على مرووورك الرائع


 
 توقيع : نايف الزيمي

فكــرت هنــا توقــيعي وش بيكون..
ضحكــه,,؟ قــلم ,,؟؟ صوره,,؟؟ أخليــه فــاضي,,؟؟
البيت عيا لايجي معــي موزون..
والصـــورة أكبر من جــدار افتراضي
أحترت وش أكتـــب هنــا الف مضمون..
لكــن ترى قررت اخلــيه فاضــي ,,! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
**


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-18-2009, 01:07 AM   #4
عضو VIP


الصورة الرمزية سلطان العير
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 377
 تاريخ التسجيل :  Apr 2008
 أخر زيارة : 07-10-2012 (12:26 PM)
 المشاركات : 3,651 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: اذا كلامك صدق مابه حمر عين



صح لسانه

لاهنت


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-18-2009, 03:46 AM   #5
عضو VIP


الصورة الرمزية الفااااااااار
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1727
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 05-31-2011 (02:48 AM)
 المشاركات : 1,646 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: اذا كلامك صدق مابه حمر عين



وان كان جبت العلم هات البراهين000وألاانثبر ياعنز خل عنك البثاره

حنا رجال الدين بالطيب ماشين000مازعزعونا اهل الفتن والحقاره


لاهنت على النقل اخوي.........


 
 توقيع : الفااااااااار



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-18-2009, 02:35 PM   #6

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية نايف الزيمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1604
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 7,172 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: اذا كلامك صدق مابه حمر عين



شكر اا اخوي سلطان العير


شكراا اخوي الفاااااااااااااااااااار


على المرووور


 
 توقيع : نايف الزيمي

فكــرت هنــا توقــيعي وش بيكون..
ضحكــه,,؟ قــلم ,,؟؟ صوره,,؟؟ أخليــه فــاضي,,؟؟
البيت عيا لايجي معــي موزون..
والصـــورة أكبر من جــدار افتراضي
أحترت وش أكتـــب هنــا الف مضمون..
لكــن ترى قررت اخلــيه فاضــي ,,! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
**


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-19-2009, 04:06 AM   #7
عضو جديد


الصورة الرمزية بدر محمد المطيري
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1807
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 02-03-2010 (10:39 PM)
 المشاركات : 17 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: اذا كلامك صدق مابه حمر عين




وأذا كلامك صدق مابه حمر عيـن كانك ذكرة أسمك بموجب أشـاره
هرج الخفا دايم وسيلـة مساكيـن ولاللبشر دونـه ياكـود أحتقـاره

صح لسان سالم

الزيمي

سلمت على النقل


 

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04-19-2009, 06:45 PM   #8

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية نايف الزيمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1604
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 7,172 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: اذا كلامك صدق مابه حمر عين



شكراا اخي بدر على المرووور




 
 توقيع : نايف الزيمي

فكــرت هنــا توقــيعي وش بيكون..
ضحكــه,,؟ قــلم ,,؟؟ صوره,,؟؟ أخليــه فــاضي,,؟؟
البيت عيا لايجي معــي موزون..
والصـــورة أكبر من جــدار افتراضي
أحترت وش أكتـــب هنــا الف مضمون..
لكــن ترى قررت اخلــيه فاضــي ,,! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
**


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 06-10-2009, 04:05 AM   #9

شاعر



الصورة الرمزية ابن ذويبان
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1524
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 08-21-2009 (02:54 AM)
 المشاركات : 116 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: اذا كلامك صدق مابه حمر عين



هذا رد الشاب/ سالم دخيل الله الرميثي الميموني

على القصيده التي نشرة مؤخراً من أحد المتطفلين على الشاعر تركي الفين وقبيلة مطير






ياللي تسب الفين رايح على ويــن
ماسبك مضيـع ومأخـر مســـــــاره
ياماسمعنا غير قولـك وهالحيـــــــن
أكيـد مثلـك يرسمـون لدمـــــــــــاره
حتى أيش لو جبتوله الظلم والشين
أنتـم أذممكـم مالهـا محتكــــــــــــاره
والله لتبطـي يالعيـن المواليـــــــــــن
في طمس نجـمً مستمـر الأنــــــــاره
أخسو خسيتو يالرخـوم اللعينــــــــــن
ماهرجة الواطي تطـول المنــــــــــاره
تركي شمخ ماهرجك اللي مشيعين
كاسر شموخه فوقكـم ياخســــــاره
ومطير مايثر بهـم هرجكـم ليــــــــــــن
ريح الصحاري تحرك جبال قـــــــــــاره
حنا هل الـردات سقـم المعاديـــــــــن
تشهد لنا كـل العـرب بالصـــــــــــداره
أفعولنـا مثباتـهـا بالميـاديـــــــــــــــــن
ولاسبة الحاسـد تشـوه ســــــطـاره
وأذا كلامك صدق مابه حمر عيـــــــــن
كانك ذكرة أسمك بموجب أشــــــاره
هرج الخفا دايم وسيلـة مســـــــاكيـن
ولاللبشر دونـه ياكـود أحتقـــــــــــــاره





امل من ادارة المنتدى تثبيت هذا التعديل بدلا من الاول 00 وسبب التعديل اظهار القصيده بشكل اجمل 0 وبيض الله وجه قايلها 0 وابو رهف علم من اعلام مطير وكل مطيري يفتخر فيه 0 والمثل يقول القافله تسير (000000000)


 
 توقيع : ابن ذويبان

يجاهل التاريخ بعطيك عـــــنوان
عنوان مايمحاه طول الزمانـــي
حنا هل الطالات في كل ميدان
ماضي وحاظر ماسكين العناني
كسارت البيرق سلا لة ذويــبان
تشهد فضيحه يوم هية هدانـي
راضي ونامي يوم جاهم رضيان
صدوا جموع القوم بالجبخانـــي


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 06-10-2009, 11:06 PM   #10

اداري متميز سابق



الصورة الرمزية نايف الزيمي
غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1604
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 05-10-2014 (11:01 PM)
 المشاركات : 7,172 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : #4E050F
افتراضي رد: اذا كلامك صدق مابه حمر عين



شكراا على المرور


 
 توقيع : نايف الزيمي

فكــرت هنــا توقــيعي وش بيكون..
ضحكــه,,؟ قــلم ,,؟؟ صوره,,؟؟ أخليــه فــاضي,,؟؟
البيت عيا لايجي معــي موزون..
والصـــورة أكبر من جــدار افتراضي
أحترت وش أكتـــب هنــا الف مضمون..
لكــن ترى قررت اخلــيه فاضــي ,,! نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
**


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طهورا ياخو الفهد يابو الفعول الجسام مابه بالعرب والعجم مثلك بعصره عظيم... راكانے الجبيلے المنــــتدى العـــــــام 4 12-18-2009 06:04 PM
معقوله الزمن هذا مابه رجال !!! ملاك روحي منتــدى الحـوار والنقـاش الجـاد 11 10-22-2009 04:33 PM
لا صرت بايعني اشوفك على خير ،، مع السلامه دام مابه سلامه غالي الرشيف منتــدى الشعر الشعـبي المنـقول 12 03-09-2009 06:57 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:14 AM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمنتديات قبيلة العضيــلات من مطير ...

.. جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي ادارة منتديات العضيلات ..

a.d - i.s.s.w


Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2